تحميل يوتيوب جو 2019 YouTube Go تحميل الفيديو

651

شركة جوجل من الشركات العريقة التي تسعى دائما لإرضاء المستخدمين في جميع دول العالم؛ ومن هنا قامت google بإصدار تطبيق YouTube Go والذي يخدم بصفة خاصة محبي تحميل مقاطع الفيديو الذين لا يتوفر لديهم اتصال انترنت جيد أو الذين تكلفهم مشاهدة اليوتيوب الكثير من البيانات.

مميزات التطبيق

يوفر يوتيوب جو المشاهدة بجودات مختلفة والتي تتضمن الجودة المنخفضة جدا، وأمام كل جودة يُكتب الحجم بالميجابايت ليتمكن المستخدم من اختيار الجودة المناسبة لاتصال الانترنت لديه.

YouTube Go يعرض صورًا متحركة للفيديو لتتمكن من معرفة محتوى الفيديو قبل مشاهدته، ويقدم أيضًا اقتراحات مناسبة وذات صلة لما تشاهده.

الميزة الأهم في تطبيق يوتيوب جو هي تحميل الفيديو بالجودة المناسبة لك وحفظها على جهازك ومشاهدتها في أي وقت، ويمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك وأقربائك إما باستخدام الواي فاي بعد تحميل الفيديو أو باستخدام التطبيق مع من لديهم نفس التطبيق.

البرنامج به قائمة save لإظهار المقاطع التي تم تحميلها والمقاطع قيد التحميل، لتتمكن من مشاهدتها في أي وقت دون الحاجة لبرنامج عرض الملفات.

تنبيه

نود إعلامكم بأن التطبيق متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي وبأنه لا يزال في المرحلة التجريبية، ولم يتم الإعلان عنه رسميًا من قبل جوجل.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد