wifi map

4.1.3

wifi map
مجاني
274.1/5

برنامج معرفة باسورد شبكات الواي فاي العامة 2019 Wifi Map

هل سافرت إلى إحدى البلدان أو المدن وكنت بحاجة للاتصال بشبكة وايرلس بشكل مجاني نظراً لعدم توافر شبكة في المكان الذي تتواجد فيه، أو لأنك لا تملك اشتراك بهذه الخدمة؟
سنقدم لك الحل وبطريقة مشروعة ودون الحاجة للقيام بعملية اختراق لشبكات لا يرغب أصحابها بدخولك إليها وذلك من خلال قيامك بتحميل برنامج WiFi Map وتثبيته على هاتفك المحمول العامل بنظام التشغيل أندرويد والذي سيوفر كلمات مرور للعديد من شبكات الواي فاي المتواجدة حولك وبشكل مجاني.

آلية البرنامج

قد تستغرب من هذه الفكرة وقد تجدها غير منطقية ولكن في الحقيقة عند التعرف على الآلية التي يعمل بها برنامج واي فاي ماب ستكون مقتنعاً بالفكرة، حيث يقوم برنامج WiFi Map بمشاركة كلمات مرور شبكات الواي فاي العامة مثل المقاهي والمطاعم والمكتبات العامة وغيرها من شبكات الوايرلس التي تقدم هذه الخدمة مجاناً لرواد تلك الأماكن،

كيفية الحصول على كلمات المرور

ولكن كيف ستحصل على كلمة المرور دون الذهاب إلى ذلك المطعم أو المقهى أو غيره من تلك الأماكن؟ بكل بساطة برنامج WiFi Map سيقوم بتلك المهمة حيث أنه تتم مشاركة كلمات المرور من قبل مستخدمي هذا البرنامج بين بعضهم البعض ويمكنك أنت كذلك أن تساعد الآخرين من خلاله، حيث يمكنك عند زيارة أحد الأماكن الذي تتوافر فيه شبكة وايرلس عامة أن تقوم بالضغط على زر المشاركة من خلال البرنامج ليتم تخزين كلمة المرور على قاعدة بياناته ومشاركتها مع الآلاف من الأشخاص الذين قد يحتاجون لها لاحقاً.

خريطة الواي فاي

أما في حال رغبت بالحصول على كلمة مرور لإحدى الشبكات المجاورة فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى برنامج WiFi Map حيث ستظهر خريطة الموقع الذي تتواجد فيه وعليها نقاط شبكات الواي فاي التي تتوافر كلمات المرور لها وكل ما عليك فعله هو الضغط على أحداها لتحصل على كلمة المرور مباشرة.