برنامج تحميل الفيديو للاندرويد 2019 فيد ميت Vidmate

1٬895

في الغالب – عزيزي القارئ – أنّك تتعامل مع الكثير من مواقع مشاهدة الملفات المرئية والصوتية مثل يوتيوب Youtube وديلي موشن Dailmotion وفيميو Vimeo وميتاكافيه Metacafe و ساوند كلاود Soundcloud وغير ذلك الكثير، فلعل رغبتك تقودك لـ تحميل الفيديوهات التي أعجبتك وتَودّ مشاهدتها عدة مرات دون استخدام الانترنت على هاتفك المحمول، فتأكد أن أنسب وسيلة تساعدك لتحقيق رغبتك تلك هي تحميلك للتطبيق الرائع Vidmate.

أبرز مميزات التطبيق :

مجانية التطبيق:

رغم الإمكانيات والمييزات الرهيبة التي تتوفر في التطبيق إلا أنه يتوفر بين يديك مجانا مثل تيوب ميت وسناب تيوب.

العديد من اللغات:

يستطيع التطبيق التعامل معك دون أيّ مشكلة لغوية تُعيق الوصل بينكما لأنه يتوفر في الكثير من اللغات بما فيها اللغة العربية.

التحميل من مواقع الفيديوهات:

كما ذكرنا في المقدمة أن التطبيق له أيادٍ عدة تنتشر في عدة مواقع وتطبيقات متخصصة في عرض الفيديوهات والصوتيات مثل يوتيوب و ساوند كلاود ، لتستطيع التحميل منها بكل سهولة.

التحميل من شبكات التواصل الاجتماعي :

لن يبخل عليك التطبيق في حال أردت التحميل من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و واتس اب و انستجرام ؛ فلدى البرنامج القدرة على التحميل منها بكل بساطة طالما قُمت بتثبيته على هاتفك الذكي، بالإضافة إلى تَمَكُّنك من دخولك من خلاله على حسابك الشخصي في تلك المواقع.

انخفاض حجم التطبيق:

التطبيق لايتعدى مساحة على جهازك قدرها 10 ميجا في أثقل إصداراته، فبالتالي لا يُكلّفك الكثير من الوقت إذا قُمْت بتحميله.

التحكم في جودة الفيديو:

يُمكنك قبل السير في عملية تحميل الفيديو اختيار درجة جودته وبالتالي مساحته.

فصل الصوت عن الفيديو:

إذا أردت تحميل الفيديو كملف صوتي فقط مثل MP3 سوف تستطيع ذلك بكل يُسْر في برنامج Vidmate 2018.

تقسيم الفيديوهات:

سيتضح لك في واجهة البرنامج الكثير من الفيديوهات مقسّمةً إلى عدة أقسام مثل Video trending , Live comment trending , comedy , Entertainmaint , Shows , News & Politics , Autos & Vehicles , Sports , Peoples & Plogss , Pets & Animals , Education , Sciense & Technology , Gaming , How to & Styles , Travel , .. الخ.

تحديث فيديوهات كل قسم:

في كل قسم في قائمة “المزايا” تتواجد عشوائيا 4 فيديوهات كعرض للقسم، يُمكنك تغييرها بالضغط على رمز التغيير أسفل القسم.

تقسيم محتويات التطبيق لعدة قنوات مختلفة:

بعد تحميلك للتطبيق ستقابل في واجهته ثلاثة قنوات رئيسية من أعلى تحمل عناوين “المزايا، فيديوهات، التطبيقات” ؛ فقناة المزايا هي التي تُعبّر عن مخزون البرنامج من الفيديوهات مقسما إلى عدة أقسام ذكرناها سابقا، وأعلاها مجموعة من الأيقونات والرموز التي تخص مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات مشاهدة الفيديوهات وغيرهما، كما أن ضغطك على أيقونة More سيُظهر لك عدة مواقع أخرى.

كما أنه يُتاح إليك إضافة مواقع أخرى لم يُضفها التطبيق، أما قناة “فيديوهات” فتحتوي على خزينة التطبيق من الفيديوهات مُحمّلة بشكل عشوائي ، وقناة “التطبيقات” فتحتوي على بعض التطبيقات التي يقترحها البرنامج لك، وأيضا مقسمة لعدة أقسام مثل New Featured , New App , New Games , .

تلك القنوات الثلاث تقع ضمن تبويب رئيسي يتواجد رمزه من أسفل ويُسمى “الصفحة الرئيسية” ، ويجاوره تبويبان آخران؛ الأول يُسمى “أنا” وفيه قوائم “التنزيلات” و “السجل” و “المفضلات” ويُمكنك في هذا التبويب تسجيل الدخول لـ جوجل و فيس بوك، وضبط الإعدادت وموقعك الحالي في العالم وتقييم البرنامج ومشاركته وتحديثه، وآخر تبويب سُفْلي هو “الفيديوهات” وتشبه فكرته فكرة تقسيم تبويب “المزايا” ولكن أقسام الفيديوهات فيه مقسمة أفقيا.

أيقونة تعديل القنوات:

بجانب الثلاث قنوات المذكورة سلفا هناك ستة نقاط مترتبة أفقيا ورأسيا، يُمكنك في هذه الأيقونة بعد الضغط عليها إضافة قنوات أخرى وتعديل تنظيمها كما شئت.

تحميل التطبيقات:

تستطيع بواسطة تطبيق “فيد ميت” تحميل التطبيقات والألعاب من قسم التطبيقات المتوفر في واجهة البرنامج من أعلى.

أقسام مربع البحث:

إذا أردت البحث عن ملف ما في التطبيق فعليك اللجوء لمربع البحث لكتابة اسمه فيه، ولكن إذا تأخرت قليلا عن الكتابة، ستظهر لك بعض الأقسام لاختيار واحدة منها لتسهيل عملية البحث بالنسبة لك.

أبرز عيوب البرنامج :

تواجد الإعلانات في واجهة البرنامج.

لايتم استئناف تحميل الفيديو تلقائيا في حالة إغلاق التطبيق وإعادة فتحه مجددا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد