تحميل Viber فايبر 2019 اتصال مجاني للأندرويد

14

Viber هو أحد التطبيقات المجانية التي تُتيح لك التواصل مع الأصدقاء صوتيا ومرئيا بكل سهولة في أيّ مكان متواجدون فيه، وباللغة التي تحب التعامل بها، ولا يشغل مساحة على جهازك أكثر من 35 ميجا.

أبرز مميزات التطبيق:

التطبيق متوفر مجانا:

إن تنزيلك للتطبيق لن يُكلفك أدنى السنتات لشرائه، سواء أكانت مرة واحدة أو سنوية.

متوفر في عدة لغات:

يتوفر التطبيق في الكثير من اللغات المنتشرة حول العالم مثل الإنجليزية والفرنسية والعربية.

التسجيل برقم هاتف:

لن تحتاج إلى بريد إلكتروني لتتمكن من تسجيل حساب على فايبر، بل تستطيع ذلك باستخدام رقم الهاتف الخاص بك، ولزيادة الأمان والخصوصية لحسابك يتم الترابط بين التطبيق ورقم الهاتف بواسطة رمز الأمان، ويتم ذلك بصورة تلقائية إذا كنت تُسجل من نفس الهاتف الذي يحمل الخط الذي سجّلت به.

استخدام تفاصيل فيسبوك الخاصة بك:

لن تحتاج إلى كتابة بياناتك مرة أخرى، بل يُمكنك اختصار الطريق عن طريق السماح لفايبر التقاط كل معلوماتك الموجودة على حساب الفيس بوك الخاص بك تلقائيا، كما يُمكنك تعديل هذه المعلومات بكل يُسْر.

بساطة واجهة التطبيق وأناقتها:

أثناء تشغيلك للتطبيق للمرة الأولى ستندهش بجمال واجهته؛ حيث أنه يعرض إليك جهات الاتصال المُشغّلة فايبر على هواتفها الذكية، فيعرض لك التطبيق نافذة "بدء دردشتك الأولى" كنوع من التبسيط أمام المُستخدم.

إعدادات الخصوصية:

يتواجد في التطبيق عدة إعدادات تُحافظ على خصوصية حسابك مثل: مشاركة حالة "متصل" ويُمكنك تغييرها كل 24 ساعة، مشاركة حالاتك على Viber كاستخدامك للألعاب والتطبيقات، إظهار حالة "مرئي" أو إخفائها للآخرين، قائمة التأمين بإضافة بعض جهات الاتصال التي تريدها، وكذلك إنشاء الدردشات المخفية الفردية أو الجماعية وسيتم شرحها لاحقا، عرض صورتك للغرباء عن جهات اتصالك، حذف جهات الاتصال الموثوقة، جمع بيانات تحليلية بغرض تحسين فايبر، الاتصال بتطبيقات التواصل الأخرى مثل فيس بوك و تويتر، إلغاء تنشيط الحساب.

الدردشات المخفية:

تستطيع بعد تحميل تطبيق فايبر على هاتفك إخفاء أيّ دردشة من نافذة الدردشات الخاصة بك، وتستطيع الوصول إليها بإدخالك رمز الـ PIN الخاص بهاتفك، فبذلك اطمئن إذا قام أحد بفتح دردشات فايبر بالخطأ أثناء العبث به.

إذا قُمت بإخفاء أيّة دردشة على هاتفك المحمول لن تستطيع فتحها على فايبر جهاز الكمبيوتر لأنه يقوم بحذفها تلقائيا بمجرد إخفائها، حتى ولو تراجعت في أمر إخفائها.

يُمكنك زيارة الدردشات المخفية بكتابة رمز PIN في شريط بحث التطبيق واتباع الخطوات المذكورة في تعليمات التطبيق سواء كنت تستخدم نظام أندرويد أو IOS .

بالنسبة لتنبيهات رسائل الدردشة المخفيّة فسوف يقوم التطبيق بإرسال إشعار "لديك رسائل جديدة" دون أن يذكر ممن! ولرؤية الرسالة يتم ذلك بعد إدخالك رمز الـPIN المكوّن من 4 أرقام، كما أنك سوف تتمكن من تغيير الـ PIN بكل سهولة.

التحكم في التنبيهات:

يُمكنك التغيير في إعدادات الكثير من الإشعارات والتنبيهات مثل إظهار معاينة الرسالة، تبليغك بانضمام جهة اتصال معينة، انبثاق رسالة جديدة، إضاءة الشاشة في حالة استيراد رسالة جديدة، أصوات الرسائل الجديدة، الاهتزاز عند الرنين، وغير ذلك.

إعدادات المكالمات والرسائل:

يمكنك التحكم في ذلك بكل بساطة عن طريق عدة اختيارات مُتاحة في إعدادات التطبيق مثل: استقبال المكالمات مع Viber متى أمكن ، محو سجلّ الرسائل، تفعيل مكالمات الفيديو، تنشيط الشاشة أثناء المكالمات، تفعيل زر Enter لإرسال رسالة.

التعديل في إعدادات الوسائط:

تستطيع بعد تنزيل تطبيق Viber على الجهاز الخاص بك التحكم في عدة إعدادات مهمة مثل: السماح التلقائي لتنزيل الصور والفيديوهات سواء أكنت على شبكة واي فاي أو شبكة الجوال، تخفيض مساحة الذاكرة تلقائيا عن طريق حذف الملفات الصوتية والمرئية الموجودة بحوذة البرنامج، ترشيد استخدام البيانات، وغير ذلك.

تعديل خلفية الشاشة:

تتمكن من التحكم في خلفية الشاشة بكل سهولة بواسطة الصور المرفقة مع التطبيق أو تحميل خلفيات خارجية.

مزامنة الرسائل:

يُمكنك في برنامج فايبر مزامنة الرسائل التي تخصك مع تطبيق فايبر لسطح المكتب أو الكمبوتر اللوحي.

إعدادات عامّة:

لدى البرنامج بعض الإعدادات العامة التي تُيسر لك التعامل معه مثل: عرض الأيقونة لحالة فايبر، إظهار جميع جهات الاتصال، مزامنة جهات الاتصال، وضع السبات في واي فاي، استعادة إعدادات فايبر الافتراضية.

نسخة احتياطية لسجل الدردشة الخاصة بك:

يتم ذلك في حالة الرسائل النصية فقط، وبمجرد حفظ تلك البيانات على Google Drive ، فلن يتم حمايتها بواسطة تشفير Viber.

التعرف على رمز QR :

يستطيع تطبيق فايبر التعرف على Qr باستخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك ومن ثَمّ الدخول على الصفحة المرتبطة بـQR تلقائيا بأحد تطبيقات التصفح المُتاحة على هاتفك.

أيقونة "اكتشف" :

يُمكنك بهذه الأيقونة أو هذا التبويب التعرف على الأحداث الأخيرة التي حصلت في شتى مناحي الحياة مثل الأخبار السياسية والألعاب المرفقة مع التطبيق والفن وأخبار الانترنت والتكنولوجيا والرياضة وغير ذلك.

الاتصال بجهات اتصالك هاتفيا:

ويتم ذلك بشرط شراء ائتمان لتوفير التعامل المادي بينك وبين التطبيق.

أبرز سلبيات التطبيق:

لا يوجد شريط تحميل التنقل بين التبويبات المختلفة.

لن تستطيع إنشاء دردشة مخفيّة من جهاز كمبيوتر.

لعمل نسخة احتياطية يجب عليك الاتصال بجوجل درايف وتمكين فايبر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد