متجر Uptodown تحميل تطبيقات اندرويد apk

89

تحميل متجر Uptodown اب تو داون 2019 يُعد متجر برامج اندرويد أب تو داون أحد أشهر تطبيقات تحميل البرامج والألعاب من الشبكة العنكبوتية إلى الهاتف الخاص بك لِما يتميز به التطبيق من مخزون وفير من التطبيقات يجعلك تلجأ إليه دون تفكير في حال أردت البحث عن لعبة أو تطبيق معين، حيث أن التطبيق يستخدمه أكثر من 90 مليون مستخدم حول العالم.

من جدير الذكر أن موقع Uptodown تم إطلاقه عام 2002 من مالاجا بإسبانيا متوفرا بـ14 لغة مختلفة، وهو يُعتبر حاليا من أكثر 200 موقع زيارة من بين مواقع الشبكة العنكبوتية.

أبرز مميزات التطبيق:

توفير اللغة العربية:

من أهم أساليب تسهيل استخدام التطبيق عند المستخدم العربي هو تعريبه، لذلك يتوفر في العديد من اللغات بجانب اللغة العربية؛ التي يُمكنك ضبطها من خلال إعدادات التطبيق.

مجانية التطبيق:

يتوفر التطبيق مجانا لجميع المستخدمين.

جاذبية واجهته:

التطبيق بسيط جدا في واجهته التي تتمثل في أناقة ألوانه وكفاءة توزيع عناصره.

أقسام الصفحة الرئيسية:

من أهم المميزات التي يوفرها تطبيق Uptodown للمستخدم هو تقسيم واجهة التطبيقات إلى عناصر عدة مثل: الأحدث، الأكثر تنزيلا، التواصل، الألعاب، أسلوب الحياة، الوسائط المتعددة، الإنتاجية، الأدوات.

تسجيل الدخول:

يُمكنك السماح لـ Uptodown بالتعرف عليك بصفة أفضل بعد إنشاء حساب شخصي عليه أو تسجيل الدخول بفيسبوك أو جوجل بلس.

مميزات تظهر بعد اختيارك للتطبيق الذي ترغب بتحميله من Uptodown:

وإن معظم مميزات أب تو داون تتمحور بعد اختيار التطبيق المراد تحميله؛ فإن من أبرز هذه المميزات:

إظهار التطبيقات المماثلة للتطبيق المراد؛ فإذا أردت تحميل واتساب مثلا فإن “أب تو داون” سيعرض عليك قائمة اقتراحات لتطبيقات مثل: فيسبوك ماسنجر، إيمو ماسنجر، BBM ، تانجو، TextPlus، سوما ماسنجر، كوكو.. الخ.

الإصدارات السابقة للتطبيق المُراد.

معلومات عن التطبيق مثل: نظام التشغيل، الترخيص، الفئة، المواصفات المطلوب توفيرها في الهاتف ليعمل بشكل صحيح، اللغة، الحجم، مستوى الأمان، عدد التنزيلات، التراخيص، التاريخ، اسم الحزمة.

استفسارات حول التطبيق: يُمكنك الاستفسار حول التطبيق في حال واجهتك مشكلة قبل أو بعد أو أثناء التنزيل أو حتى للإستفادة بحد أقصى من خدمات التطبيق، كما يتضح إليك في تبويب تحميل التطبيق بعض تساؤلات الزوار والإجابات عنها.

تقييم التطبيق من 5 .

الموانع: وفيها يعرض نسخة أندرويد المطلوبة كحد أدنى لتشغيل التطبيق بصورة صحيحة ودون مشاكل.

يُمكنك أيضا تفضيل التطبيق أو مشاركتها للمصادر الأخرى مثل فيسبوك وماسنجر أو عبر شير ات وغيرهم.

عرض رقم إصدار التطبيق بجانب اسمه للتعرف أكثر على مميزاته بعد البحث عنه في أيّ متصفح.

بعد الضغط على أيقونة التحميل لن تواجهك أيّ مشاكل تظهر في تطبيقات التحميل الأخرى مثل الأذونات ومشاكل تخص مساحة هاتفك أو غيرهما، فالتطبيق المُراد تحميله يبدأ شريط تنزيله في أعلى نافذة Uptodown  بمجرد ضغطك على الأيقونة.

قائمة التحديثات:

إذا قُمت بالتحديث لأيّ تطبيق من خلال Uptodown فسوف يندرج تلقائيا في قائمة التحديثات الخاصة به.

قائمة التحميلات:

وهي القائمة المخصصة لعرض جميع التحميلات التي قُمت بإنجازها باستخدام Uptodown.

الإخطارات:

وهي سمة أساسية تتميز بها أدوات التطبيق لأنها من خلالها يقوم  Uptodown بإخطارك بكل التحديثات الخاصة بكل تطبيق قُمت بتحميله في وقت سابق وتثبيته على هاتفك، كما يٌمكنك ضبط التردد سواء أكان يوميا أو أسبوعيا  أو شهريا، كما يعمل التطبيق على إخطارك بأحسن التطبيقات التي تتوفر مجانا أسبوعيا.

إعدادات التحميلات:

من هذه الإعدادات تتمكن من ضبط إعدادات التحميل مثل: تحديد نوع الشبكة لإتمام عملية التحميل سواء أكانت شبكة الجوال فقط أو شبكة الواي فاي فقط أو كلاهما معا، كما تستطيع إعطاء الأمر للتطبيق بتنزيل التحديثات تلقائيا للتطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول.

التخزين:

بعد تحميل أيّ تطبيق يُمكنك حذف ملف الـ APK الخاص به تلقائيا عن طريق التأشير على هذا الاختيار من قائمة إعدادت التخزين Storage، كما يُمكنك أيضا في هذه الإعدادات حذف بيانات عرض الويب وأي بيانات أخرى لا تشكل أهمية عند تخزينها بهاتفك، وتستطيع أيضا تحديد مسار التحميل لحفظ الملف المُحمّل فيه.

تقديم الاقتراحات:

يُمكنك تقديم الاقتراحات أيّا كانت بعد كتابتك للبريد الإلكتروني الخاص بك.

إعدادات أخرى:

يُمكنك الدخول على الموقع من التطبيق والتعرف على السياسات والخصوصية والإصدار، وتمكين الـ Root Device.

أبرز سلبيات التطبيق:

ظهور الإعلان في واجهة التطبيق من أعلى، ولكن طريقة عرضه أنيقة بعض الشئ.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد