لعبة Unblock Me Free تحميل مجانا 2019

8

unblock me free هي لعبة جديدة انطلقت في السنوات الأخيرة بغرض تنمية مهارات مستخدميها ورفع قدراتهم الذهنية في أبسط الطرق وأوضحها، فاللعبة بسيطة جدا أمام المستخدم العادي ولا سيما الأطفال، فمطورو اللعبة كان هدفهم الأساسي والرئيسي هو أن يتعلم المستخدم الطرق البسيطة والأسرع لحلول المشاكل، فهيا نتعرف على أبرز مميزات اللعبة.

أبرز مميزات اللعبة:

بساطة واجهة اللعبة:
اللعبة بسيطة جدا في التعامل معها؛ حيث أنك لن تبذل عناء في فهمها وكذلك الحال عند الأطفال، فهي تنمي مداركهم بأبسط الطرق الممكنة والسهل تعلمها والسلك فيها.

توفير اللغات العديدة:
اللعبة متوفرة بعدة لغات يبلغ عددها 6 منها الإنجليزية والإسبانية والألمانية، ولكنها غير متوفرة باللغة العربية.

اللعبة مجانية:
إذا قمت بمهمة تحميل لعبة unblock me free فهي لن تضطرك لدفع أدنى السنتات في سبيل تحميلها على عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب دفع الأموال لشرائها، لكن تحميل unblock me لن يضطرك حتى لدفع اشتراكات سنوية.

أيقونة Play:
تندرج تحت هذه الأيقونة عدة أقسام هي Relax Mode وهو نظام تلعب فيها اللعبة ولكن بمستوى المبتدئين، Challenge Mode وهو نظام سوف تلعب فيه اللعبة مع السير في المراحل المختلفة بداية من مرحلة الـ Beginner، نظام Multiplayer Mode وهو أسلوب تلعب فيه اللعبة مع الأصدقاء ويلزمك تحديد عدد الـ Rounds للعب كي تعرف من الأفضل فيكم.

أيقونة Puzzles:
في هذه الأيقونة تنقسم مستويات اللعبة على مختلف أساليبها التي ذكرناها إلى: Beginner, intermediate, advanced, Expert, Original free، حتى يمكنك الانتقال بين تلك المستويات بحرية.

الثيمات الكثيرة في اللعبة:
يتوفر في اللعبة الكثير من الثيمات مثل: Back Basics, The feeling of being sharp, time to relax peacfully, The smell of good things, Be smooth and feel strong, feel the joy of the holidays, Celebrate the joy of love, the season of Celebration, Time for the flowers to bloom , ..إلخ.

مشاركة اللعبة مع الأصدقاء: 
يُمكنك إخبار أصدقائك بمدى إعجابك باللعبة حتى يُمكنهم اللعب معك على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل: واتس اب ، فيس بوك ، تويتر ، البلوتوث، البريد الإلكتروني، الرسائل، Gmail ، تيليجرام ، Google + ، وغيرهم.

الخيارات العديدة:
تتميز لعبة unblock me بعدة إعدادات يُمكنك ضبطها بعد تحميل اللعبة ومنها: تفعيل الصوت أو كتمانه، تفعيل المحادثات، تحديد الـStatics، التعرف على بعض الـ Tutorial الخاصة باللعبة، تمكين أو تعطيل الـ Sync Data، التعرف على بعض الألعاب الأخرى.

بعض المميزات الأخرى:
بعد تحميل تطبيق أنبلوك مي ستتمتع ببعض المميزات الأخرى مثل: أيقونة المصباح التي تساعدك على الحل أثناء اللعب، زر الرجوع لخطوة إلى الخلف، زر الرجوع لبداية اللعبة، زر إيقاف مؤقت للعبة، الدخول إلى صفحة اللعبة على الفيس بوك والإعجاب بها، الدخول على قائمة الـ Store الخاصة باللعبة،

أبرز سلبيات اللعبة:

لعبة أنبلوك مي لا تدعم اللغة العربية.

يوجد الكثير من الإعلانات أثناء ممارسة اللعبة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد