UC Browser

11.5.0.1015

UC Browser
مجاني
1204.8/5

تحميل متصفح يوسي UC Browser للأندرويد 2019 عربي

بين يديك الآن – عزيزي القارئ – واحدٌ من أهم تطبيقات التصفح التي دخلت حيز المنافسة بين عمالقة البرامج المتخصصة في هذه المجال مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و سفاري و أوبرا وغيرهم.

أبرز مميزات التطبيق:

مجانية التطبيق:

التطبيق متاح مجانا لجميع المستخدمين.

دعمه لعدة لغات:

ينتشر التطبيق بين الهواتف المحمولة بجميع لغاتها مثل الإنجليزية والصينية واليابانية والعربية وغيرهم الكثير والكثير.

الواجهة الأنيقة:

يتميز تطبيق يو سي براوزر بواجهة بسيطة تُيسّر من التعامل معه بصورة أنيقة وجذابة.

شريط البحث:

عادة ما نجد أن شريط البحث في أيّ متصفح يختص به، لكن في هذا المتصفح المتميز والقارئ لرغبات المستخدمين يتيح شريط البحث الرئيسي لجوجل.

  • يُوفّر كل الفيديوهات المُوصّى به والمنتشرة في آخر آونة.
  • النقر في شريط البحث يجلب لك عدة اختصارات تظهر أعلى لوحة المفاتيح ومنها  www. و .com و .sa وغير ذلك.
  • يُمكنك تغييره لمحركات بحث أخرى مثل Yahoo و Wiki .
  • يُمكن تضييق عملية البحث على الفيديوهات فقط أو توسيعها على الشبكة كلها.

المواقع المنتشرة في الواجهة الرئيسية:

في صفحة المتصفحة الرئيسية HomePage هناك عدة أقسام منها: قسم للمواقع الأكثر تفاعلا مع الناس مثل فيس بوك و يوتيوب و تويتر و يلا كورة واليوم السابع وغيرهم، ومنها قسم الأكثر زيارة بالنسبة لك.

وضع التصفح الخفي :

وهذه من أهم مميزات التطبيق التي وفّرها لمستخدميه.

استيراد الإشارات:

يُمكنك بهذه الخاصية جَلْب الصفحات المفضلة من المتصفحات الأخرى إلى متصفحك الرائع Uc browser لتتمكّن من التعامل معها بكل أريحية، كما يُمكنك الإضافة عليها والتعديل مع الحفاظ على تكامل قائمة الإشارات الأصلية.

استيراد السجل:

تستطيع بهذه الخاصية نسخ سجلات زياراتك على المواقع المختلفة في المتصفحات الأخرى إلى متصفح Uc browser  دون أن تعمل على ذلك بشكل فردي.

الوضع الليلي:

بهذا الوضع أثناء استخدامك للمتصفح يُمكنك تقليل سطوع شاشة المتصفح دون التأثير على إضاءة الشاشة الرئيسية.

وضع السرعة:

يُمكنك في هذه الخاصية المتميزة اختيار شكل الموقع الإلكتروني من ثلاثة اختيارات هم (الخفيف، وضع الجوال، وضع الحاسوب) ؛ مع العلم أن سرعة المتصفح في نسخة لايت تكون أقصاها لأن عرض صفحة الويب يكون بسيطا، وفي وضع الجوال تكون متوسطة لأن العرض منتظم، أما في نسخة الكمبيوتر فتكون أدناها لأنه يعرض الموقع بنفس عرضه على الحاسب الآلي.

مانع الإعلانات:

يُمكنك في هذا التطبيق منع ظهور أيّة إعلانات ليمنحك سرعة تصفح غير مسبوقة وخالية من أيّ إزعاجات إعلانية.

فيديوهاتي:

في هذا التبويب الخاص بالمرئيات المفضلة يقوم المتصفح بتقسيمها إلى أربعة أقسام: فيديوهات محلية، سجل المشاهدات، شاهد لاحقا، تحميل.

التحميلات:

إن التحميلات التي قُمت بتحميلها من متصفح Uc Browser تنقسم إلى تبويبين هما: “ملف” وهو الذي يفرز الفيديوهات إلى عدة أنواع مثل فيديوهات، ملفات RAR، ملف apk، مستندات، صور، موسيقى، أخرى، والتبويب الآخر هو “تحميل” وهو الذي يقوم بدوره في تقسيم التنزيلات لقسمين هما: جاري التنزيل ،وتم التنزيل.

يُمكنك أيضا حذف بعض التحميلات وتغيير المسار الإفتراضي واختيار عدد ملفات التحميلات في آن واحد من 1 لـ6 ملفات، وتفعيل اختيار “إعادة التحميل إذا فشل” ، وتفعيل جلب إشعارات التحميل.

الموضوعات:

لديك في هذا التبويب إمكانية تغيير خلفية المتصفح الرئيسية واختيار اللون الخلفي للصفحات، وهذه خاصية فريدة لم تتواجد إلا في القليل من المتصفحات.

عرض المتصفح:

يُمكنك تغيير العرض إلى شاشة كاملة أو غير ذلك من إعدادات البرنامج.

اختيارات عند الخروج من المتصفح:

وهذه أيضا خاصية تُعتبر من روائع يو سي براوزر؛ فعند النقر على أيقونة الخروج من التطبيق يظهر إليك ثلاثة اختيارات عليك أن تختار أحدهما: مسح سجل التصفح أو أضف يوسي إلى الصفحة الرئيسية أو لا تسأل مرة أخرى.