Uber تحميل تطبيق اوبر 2019

81

أوبر هي شركة عالمية انطلقت من سان فراسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية على يد الملياردير الأمريكي ترافيس كالانيك الذي يبلغ من العمر حاليا ٤٠ عام ! .

اجتاحت الشركة سوق عدة دول عربية كبيرة مثل مصر وقطر والإمارات والسعودية لتوفر للشعب العربي أفضل خدمة توصيل من مكان إلى آخر، حيث أن لدى الشركة حوالي ٤٠٠ ألف راكب نشط في الشرق الأوسط، وتتجول سياراتها حوالي ٤٦٥ مدينة على مستوى العالم

ومن ضمن خدماتهم -لتحقيق خدمة مثالية- طرح تطبيق أوبر Uber المتميز المعتمد بصورة أساسية على تقنية الجي بي إس GPS للتواصل بين السائقين والركاب بكل سهولة، وبدلا من انتظار السيارات على جانبي الطريق في أوقات عادية أو متأخرة من الليل يُمكنك التواصل مع سائقي الشركة بكل مرونة واحترام، وأيضا تستطيع تقييم خدمة وأخلاق وكفاءة السائق أثناء التوصيلة، وفي المقابل لدى السائق في إدلاء رأيه في الراكب على دوام وقت التوصيلة تحسبا للمسائلات القانونية فيما بعد، كل هذه المتعة ستحدث إذا قمت بـ تحميل تطبيق أوبر على هاتفك، ومن ثم التواصل مع الشركة.

أبرز مميزات التطبيق:

مجانية التطبيق:

رغم أن كل خدماته لا تتم إلا بالتعامل المادي إلا أن التطبيق يتوفر إليك مجانا.

اللغات العديدة:

تطبيق أوبر متوفر في لغات كثيرة مثل اللغة العربية.

التسجيل برقم هاتف:

الاشتراك في تطبيق Uber يتم بتسجيل رقم هاتف متحرك خاص بك، ويتم التأكد من شخصيتك كمالِكٍ لرقم الهاتف عن طريق إرسال رمز الأمان إليك لتقوم بتسجيله في المكان المخصص له في واجهة التطبيق.

كتابة بريدك الإلكتروني:

بطلب منك التطبيق توفير بعض المعلومات لسهولة الوصول إليك مثل رقم الهاتف وبريدك الإلكتروني واسمك الشخصي.

عرض خريطة العالم:

بعد تسجيل البيانات سيطلب منك التطبيق تحديد دولتك ومدينتك ومكانك بأقصى دقة عن طريقة عرض خريطة العالم – بالإستعانة بجوجل – ومن ثم التقريب في بلدك.

الدفع:

يُمكنك من هذه القائمة تحديد طرق الدفع التي تناسبك سواء أكان ببطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم مباشر أو الدفع نقدا، وعرض العروض الترويجية.

مشاويرك:

بعد تنزيل تطبيق أوبر على هاتفك يُمكنك تحديد الرحلات المرغوبة من خلال هذه القائمة.

قائمة مشاوير مجانية:

وهذه الخاصية تعتبر أحد مميزات التطبيق الأساسية لأن خلالها يُمكنك تقضية رحلة معينة يصل أجرها لـ ٢ دولار أو ٣٠ جنيه مصري مجانا عن طريق دعوة صديق للإشتراك في خدمة أوبر، وسوف يعرض لك التطبيق رمز الدعوة في أسفل هذه القائمة، ففي كل مرة بادر فيها مستخدم أوبر جديد بالإشتراك باستخدام رمز دعوتك الخاص سيحصل على مواصلة مجانية لأول مرة ( وتختلف القيمة باختلاف المواقع )، وبالنسبة للخصومات عموما فإنها تُطبق في بلدك تلقائيا، وتنتهي بعد ٩٠ يوم من تاريخ إصدارها.

المساعدة:

و يُمكنك في هذه القائمة بعد تحميل تطبيق Uber طلب المساعدة فيما يخص مراجعة الرحلات والأجرة، وخاصية الـDelivery ، والأحداث والاستفسارات، وفيما يخص أوبر لقطاع الأعمال، وغير ذلك الكثير سنعرضها في عناصر منفردة في الموضوع.

إعدادات الحساب:

في إعدادات حساب أوبر يُمكنك إضافة المنزل وإضافة مكان العمل، وإضافة معلومات خاصة بإدارة أعمالك، وفيها تنفصل إيصالات المنزل عن إيصالات العمل. ويمكنك في هذه القائمة إزالة بياناتك من تطبيق أوبر عن طريق الدخول على الخيارات المتقدمة Advanced Options .

مميزات أخرى:

إذا قمت بـ تحميل تطبيق أوبر Uber على هاتفك المحمول ستتمتع بعدة مميزات أخرى يحتويها التطبيق مثل: مميزات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، دليل أوبر، Account and payment، Driving with uber

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد