تحميل برنامج الأرنب TutuApp المتجر الصيني 2019

210

تحميل برنامج المتجر الصيني توتو اب TutuApp 2019 هو أحد برامج اندرويد المنتشرة مؤخرا لِما يحتويه التطبيق على جماهيرية كبيرة من قِبَل المستخدمين، فالتطبيق هو متجر أساسي للتطبيقات والألعاب المجانية ويحتوي على الآلاف منهما تم توفيره من قبل شركة ابتويد.

فلعلك قد واجهت بعض المشاكل أثناء تحميل بعض التطبيقات على جهاز الأندرويد الخاص بك بسبب سياسات المتجر الرسمي والتي قد تضايقك بعض الشئ، فلذلك طُرح برنامج الأرنب الصيني TutuApp للاندرويد كي يتولى مسئولية راحة مستخدميه في هذا الشأن التقني من حياتهم، فتطبيق TutuApp بديل مناسب جدا لمتجر جوجل بلاي وعن أبل ستور Apple store في آيفون لأنه يُقدم تطبيقاته مجانا للمستخدمين ويُوفّر عليهم الكثير من الخطوات والعقبات التي قد يتعرض إليها في متجر أبل ومتجر بلاي.

مميزات برنامج الارنب الصيني

سهل الاستخدام: 

تحميل تطبيق TutuApp على هاتفك الأيفون لن يضايقك أبدا في أيٍّ من الخطوات لأنه سهل التثبيت وبسيط جدا في استخدامه بجانب أنه خفيف المساحة على ذاكرة الهاتف.

واجهة مرنة: 

لن تحتاج لمبرمج متمكن كي يُعلّمك استخدام تطبيق توتو هيلبر ، لأنه صُمّم للتعامل مع  المستخدم البسيط الذي ليس له أيّ خلفية برمجية تساعده على اتخاذ الإجراءات البسيطة أثناء تحميل أي تطبيق أو أي لعبة يحتويها TutuApp .

المتجر الصيني TutoApp للتطبيقات

إذا قُمت بـ تحميل توتو اب TutuApp للاندرويد ستصادف الكثير والكثير من التطبيقات التي قام بتحميلها مطورو توتو اب حتى يتسنى لك تحميل أي منتج قد حواه التطبيق دون الحاجة لأي متجر آخر سواء متجر أبل الأصلي أو غيره من المتاجر الأخرى، إن توتو الارنب 2019 لم يستحوذ على ملايين المعجبين من الفراغ، ولكن كان هذا نتاج جهد وعطاء كان غرضه الأول هو إرضاء المستخدم البسيط الذي يحب تلبية احتياجاته بأبسط الوسائل الممكنة دون اللجوء لأيّ تعقيدات أخرى قد تنفره من أبل ومطوريها.

برنامج الارنب الصيني للايفون

إذا أردت أي تطبيق من أبل ستور سيلزمك هذا بتسجيل حساب عليه حتى يتسنى لك تحميل أي تطبيق بالطريقة الصحيحة بدون حدوث أي مشكلة تضطرك لإلغاء عملية التنزيل، تنزيل متجر الارنب الصيني TutuApp على أيفونك سيُجنّبك كل هذه المشاكل التي تتمحور حول تسجيلك حساب على أبل ستور، لأن توتو أب لن يلزمك بهذا الإجراء الروتيني.

لن تحتاج جيلبريك jailbreak: 

إذا بيّت النية من أجل تحميل متجر TutuApp على جهاز الأيفون الخاص بك، فاعلم أنك لست بحاجة لجيلبريك من الأساس؛ ومن المعلوم أن جيلبريك هو  طريقة جديدة لإزالة كل العقبات التي وضعتها أبل على هواتفها، فبهذه العملية ستصل إلى كل الملفات التي يخفيها النظام وبالتالي تستطيع عمل التغييرات التي تناسبك في غرض ما، وأنت كمستخدم لتوتو هيلبر لن تحتاج لتلك التقنية في شئ.

سهولة تثبيت برنامج الارنب الصيني توتو أب TutuApp :

التطبيق سهل جدا في تثبيته؛ فلن تواجه أي عقبة تُذكر، فما عليك سوى السير في بعض الخطوات المتتالية والبديهية لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح فيما بعد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد