احصل على راديو في هاتفك الذكي 2019 TuneIN Radio

1

يعتبر الاستماع إلى الراديو (المذياع) من الأمور التي يواظب عليها الكثيرون والذين يحتاجون إلى راديو تتواجد معهم في كل مكان، وفي الحقيقة فإن الهواتف المحمولة منذ أول إطلاقها كانت تتوافر في أغلبها على راديو داخلية تتيح للمستخدم الاستماع للقنوات الإذاعية بكل سهولة، ولكن مع تطور الهواتف المحمولة بدأت هذه الميزة تختفي من معظم الهواتف المحمولة ولاسيما الهواتف الحديثة والعالية المواصفات وذلك لأسباب لا نعرف ما هي دوافعها.

كيف تحصل على راديو

ولذلك إن كنت تمتلك هاتف محمول لا يحتوي على راديو وترغب بالحصول على استماع لقنواتك الإذاعية المفضلة، فإننا سنحاول تعريفك ببرنامج مميز يمكن تحميله على هاتفك المحمول وهو برنامج TuneIn Radio حيث يمكنك ومن خلال الاتصال بالانترنت الاستماع للقنوات الإذاعية بشكل مميز بل ويتفوق على الراديو العادي حيث لا ينحصر الاستماع للقنوات المتوافرة في منطقتك كما هو الحال مع الراديو العادي بل يمكنك الاستماع لقنوات قد تفصلها عنك آلاف الكيلو مترات.

قنوات متعددة

فبعد تحميل برنامج TuneIn Radio وتثبيته على هاتفك المحمول يمكنك الدخول إلى البرنامج حيث ستجد في واجهته الرئيسية مجموعة من التصنيفات المختلفة التي تساعدك للوصول إلى القنوات التي في مجال اهتمامك لاسيما وأنه يوفر آلاف القنوات الإذاعية والتي لا بد من تصنيفها لتستطيع التجول فيما بينها بسهولة.

اقتراح قنوات مناسبة

ومن أهم التصنيفات التي قد تحتاجها هي تصنيف القنوات المحلية، حيث يقوم البرنامج من خلال تحديد موقعك إلى اقتراح القنوات المتوافرة في بلدك والتي قد تكون واحداً من متابعيها، كذلك يمكنك القيام بتصفح القنوات وفق البلدان أو وفق اللغة التي تبث من خلالها أو من خلال المحتوى التي تنشره كالقنوات الإخبارية أو الدينية أو التعليمية وغيرها من التصنيفات.

جودة عالية

وبالرغم من أن برنامج TuneIn Radio يحتاج إلى اتصال بالانترنت إلا أنه سيعمل معك بكل جودة ووضوح حتى في حالات الاتصال البطيء للانترنت.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد