TripAdvisor

TripAdvisor

مجاني
  • 28
  • 4.2/5

تعرف على رحلات الطيران وأهم الفنادق باستخدام 2018 TripAdvisor

يحتاج الأشخاص الذين يسافرون بشكل مستمر إلى مجموعة من التطبيقات على هواتفهم لتساعدهم في العديد من مراحل السفر, ولعل برنامج TripAdvisor من أهم التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد الذي سوف يساعدك في الحصول على العديد من المعلومات التي قد تحتاجها أثناء السفر والإقامة في أمكان جديدة لا تعرفها.

رحلات الطيران

وتأتي أهمية برنامج TripAdvisor للمسافرين من خلال الميزات والمعلومات الدقيقة التي يوفرها لمستخدميه، حيث تبدأ أهميته قبل انطلاقك في رحلتك وذلك من خلال إمكانية استخدامه في البحث عن رحلات الطيران من المدينة التي تقيم فيها إلى المدينة التي ترغب بأن تسافر لها.

أهم الفنادق

أما النقطة الهامة الأخرى التي ستحتاجه فيها هي البحث عن أحد الفنادق التي تنوي بالإقامة فيها أثناء رحلتك لإحدى المدن حيث ستحصل على لائحة بأسماء الفنادق وتقييمها من قبل مستخدمي البرنامج بالإضافة إلى معلومات هامة حول الفندق مثل المكان والأسعار بالإضافة لبعض الصور مع ذكر عدد النجوم التي يندرج تحت تصنيفها.

المطاعم القريبة

أما في حال رغبت بتناول الطعام أثناء تواجدك في إحدى المدن التي تزورها فيمكنك كذلك استخدام برنامج TripAdvisor للحصول على لائحة بأسماء المطاعم ومعلومات حولها تتعلق بالمكان ونوعية الأطعمة التي توفرها وكذلك ستلاحظ وجود تقييم لمستخدمي البرنامج حول تلك المطاعم بالإضافة لتعليقاتهم عليها.

تحديد الموقع

وللحصول على معلومات أكثر دقة من حيث البحث عن الفنادق والمطاعم أثناء تواجدك في إحدى المدن أثناء سفرك فيمكنك تفعيل ميزة تحديد الموقع من خلال هاتفك المحمول ليقوم برنامج TripAdvisor باقتراح أسماء الفنادق والمطاعم التي تتواجد بالقرب منك مع ذكر المسافة التي تفصلك عنها.

التقييم

كذلك يمكنك القيام بالمشاركة في تقييم الفنادق والمطاعم التي قمت بزيارتها من خلال وضع تقييمك لها من أصل خمسة نجوم مع إمكانية كتابة تعليق حول تجربتك لها مما يتيح للآخرين الحصول على معلومات أفضل عن ذلك المكان.

قد يهمك

  • برنامج سايفون فتح المواقع المحجوبة 2018
  • تطبيق تيوب ميت برنامج تحميل الفيديو 2018
اقرأ المزيد