تحميل برنامج سويفت كي SwiftKey رابط مباشر مجانا 2019

35

يعتبر برنامج 2019 SwiftKey أحد تطبيقات الهواتف المحمولة العاملة بنظامي أندرويد و iOS وإن كان انتشارها الأكبر في نسخته للهواتف المحمولة العامل بنظام أندرويد, وهو تطبيق يقدم للمستخدم لوحة مفاتيح بمواصفات وخيارات متقدمة يمكن استخدامها بدلاً من لوحة المفاتيح الافتراضية المتواجدة مع نظام التشغيل, ولقد تم تطوير لوحة مفاتيح SwiftKey لأول مرة في عام 2010.

حيث كانت عبارة عن إصدار تجريبي ليتم إطلاق أول نسخة منها في العام التالي ونظراً لإقبال الكثير من المستخدمين على تحميلها واستخدامها فقد استمر تطويرها من خلال إصدارات متلاحقة كانت تتضمن على العديد من الميزات والخيارات الإضافية التي تتيح للمستخدم تجربة استخدام لوحة مفاتيح الهواتف المحمولة بطريقة مميزة وفريدة.

وفي حديثنا اليوم سنتناول الميزات التي جعلت من لوحة مفاتيح SwiftKey تلقى هذا الانتشار, وذلك من خلال مراجعة تتضمن الميزات الإيجابية والنقاط السلبية التي يتمتع بها برنامج SwiftKey فإلى التفاصيل.

الإيجابيات

ومن بين أهم الإيجابيات التي نلاحظها في برنامج سويفت كي:

التصميم المتعدد

حيث يمكنك من خلال الإعدادات الخاصة بلوحة مفاتيح SwiftKey الاختيار ما بين مجموعة كبيرة من السمات والتي تتضمن تصاميم مختلفة كلياً في الشكل والألوان يمكن للمستخدم اختيار النموذج المفضل لديه والذي يجعله يستخدم لوحة المفاتيح براحة وسهولة.

الكتابة من خلال السحب

وهي طريقة فريدة في الكتابة على لوحة مفاتيح الهواتف المحمولة من خلال SwiftKey حيث يمكنك القيام بالسحب ما بين الحروف التي تشكّل الكلمة التي ترغب بكاتبتها بحيث تشكل عملية السحب التي تقوم بها خطاً مستمراً ومتعرجاً يصل ما بين حروف الكلمة لتقوم لوحة مفاتيح SwiftKey بشكل تلقائي بالتعرف على الكلمة التي ترغب بكتابتها, وهي طريقة تساعد على الكتابة بسرعة أكبر في حال إتقانها.

التصحيح التلقائي

التصحيح التلقائي والاقتراحات, فمن المعروف جيداً أنه عند الكتابة بسرعة كبيرة على لوحة مفاتيح الهاتف المحمول قد نقوم بكتابة بعض الكلمات بطريقة خاطئة, ولكن عند استخدامك للوحة مفاتيح SwiftKey ستقوم تلقائياً بتصحيح تلك الكلمات من خلال قاموسها الخاص, ويمكن ضبط عملية التصحيح التلقائي من خلال إعدادات البرنامج لتفعيلها أو إلغاءها, كذلك يمكن الاستعاضة عنها بشريط الكلمات المقترحة والذي يقوم بإظهار الكلمات التي يتوقع بأنك ترغب بكتابتها وذلك بعد البدء بكتابة الحروف الأولى من الكلمة.

وليس هذا فحسب.., بل أيضاً تقوم لوحة مفاتيح SwiftKey بالتعلم من طريتك بالكتابة من خلال اكتسبها كلمات جديدة تتم إضافتها للقاموس, فكثيراً ما نستخدم في محادثاتنا كلمات عامية وغير معتمدة في قواميس اللغات وفي هذه الحالة ستقوم لوحة كفاتيح SwiftKey بإضافتها إلى قاموسها لتقوم باقتراحها عليك مستقبلاً, ويبلغ الذكاء الاصطناعي في اقتراح الكلمات بأنه يتم تخمين الكلمة اللاحقة لإحدى الكلمات التي قمت بكتابتها حيث أن القاموس لا يقتصر على الكلمات بل كذلك على العبارات.

الكتابة في أي مكان

حيث يمكنك أن تقوم بجعل لوحة المفاتيح عائمة على الشاشة فوق التطبيقات في الحالات التي لا ترغب للوحة المفاتيح فيها أن تعيق عليك الرؤية لقسم من الشاشة, كذلك يمكن ضبط ارتفاع لوحة المفاتيح لتتلاءم مع طريقة استخدامك الخاصة للهاتف المحمول.

دعم اللغات

يمكن استخدام لوحة مفاتيح SwiftKey للكتابة بالعديد من اللغات العالمية ومن بينها اللغة العربية.

الرموز التعبيرية

حيث تعتبر الرموز التعبيرية من النواحي المميزة في عمليات المحادثة والدردشة والتي توفر عليك الكتابة من خلال تعبيرك عن سعادتك أو حزنك أو غيرها من الحالات, ولذلك فإن لوحة مفاتيح SwiftKey تقدم مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها أثناء الكتابة.

السلبيات

أما ما يتعلق بالسلبيات فإننا نلاحظ

المنافسة

في الحقيقة أن انتشار SwiftKey الكبير كان مع نسخ أندرويد القديمة نوعاً ما حيث لم تتوافر على لوحة مفاتيح افتراضية بمواصفات مميزة, ولكن لاحقاً ومع صدور نسخ أندرويد الحديثة تم الاهتمام بشكل أكبر بلوحة المفاتيح وتمت إضافة ميزات جديدة لها مما جعلها تنافس لوحة مفاتيح SwiftKey في الكثير من الميزات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد