سناب تيوب 2019 برنامج تحميل الفيديو للأندرويد

7٬610

SnapTube – سناب تيوب | يُعد موقع يوتيوب Youtube واحدا من أهم المواقع التي تنال إقبالا غير مسبوق خلال ال 24 ساعة يوميا، من قِبَل شتى أنحاء العالم لِما يحتويه الموقع من مخزون رهيب من الفيديوهات والملفات الصوتية الدارجة في شتى مناحي الحياة.

ولعلك – عزيزي القارئ – أعجبتك الكثير من الفيديوهات أثناء تصفحك في يوتيوب والبعض منها تريد الاحتفاظ به ومشاهدته عدة مرات دون تشغيل الإنترنت وبالجودة التي تحافظ على نقاء الفيديو.

إليك الأداة الرائعة التي تحقق رغبتك تلك، وهي تطبيق SnapTube-YouTube Downloader ؛ وهي أداة شيقة جدا في التعامل معها لأن باستعانتك بها ستتمكّن من الاحتفاظ بعدد لا نهائي من الفيديوهات أو الملفات الصوتية لمشاهدتها لاحقا على التطبيق.

من خواص ومميزات سناب تيوب 2019 SnapTube

دعمه لعدة لغات

تستطيع – عزيزي القارئ – تشغيل التطبيق بأيّ لغةٍ تُحب؛ بما فيها اللغة العربية.

تشغيل الأنظمة المختلفة:

يُمكنك تشغيل التطبيق على أيّ نظام تشغيل تُفَضّله، سواء كان أندرويد أو IOS أو غيرهما.

مجانية التطبيق:

كما هو الحال في البرامج المنافسة مثل تيوب ميت وفيد ميت فإن سناب تيوب مُتاح لجميع المستخدمين مجّانا.

سرعة التطبيق:

يتميز تطبيق سناب تيوب بالسرعة والمرونة أثناء البحث والتنزيل.

أقسام الفيديوهات:

تحتوي واجهة البرنامج على ثلاثة أقسام رئيسية؛ قسم الفيديوهات ذات النسب الأعلى مشاهدة، وقسم يحتوي على الفيديوهات ذات الأكثر شعبية، وآخر قسم هو الخاص باالفيديوهات التي يَنصح البرنامج بمشاهدتها كل يوم.

الفئة:
تحتوي واجهة البرنامج على تبويب (الفئة)؛ وهو تبويب يُمكنك به تضييق دائرة الفيديوهات والصوتيات على حسب رغباتك فقط، فمثلا: تكنولوجيا، تسلية، أخبار، نمط الحياة، ألعاب، رياضة، .. وهكذا.

سهولة عملية البحث في التطبيق:

إذا ضغطت في شريط بحث التطبيق، وقبل أن تكتب أيّ حرف؛ ستجد عدة أقسام متدرجة رأسيا توفر عليك عملية البحث؛ مثل (الطلب السريع) وهو قسم يحتوي على عدة أيقونات لأشهر تطبيقات منتشرة على ساحة الشبكة العنكبوتية مثل انستجرام، فيس بوك، ساوند كلاود، تويتر، ديلي موشن .. الخ ، وهناك القسم الذي يليه بعنوان (الأكثر بحثا) وهو الذي يحتوي على أكثر الجمل انتشارا في عملية البحث في نطاق بلدك، ويمكنك في هذا القسم تحديثه باستمرار بالضغط على علامة Refresh الموجودة جوار عنوان القسم، وهناك عدة أقسام أخرى مثل (سجلّ البحث).

إذا قُمت بالبحث عن شئ ما سيظهر لك تبويبان متجاوران أفقيا وهما (Youtube) و (الويب) ؛ فتبويب (Youtube) سيعرض لك نتائج بحثك في يوتيوب فقط، أما تبويب (الويب) سيُظهِر عدة نتائج كأنك قد بحثت عنها في المتصفح الرئيسي في هاتفك، كما يُوفّر لك التطبيق أسفل نتائج البحث في تبويب (Youtube) عدة خيارات تتيح لك فلترة النتائج على حسب مدة عرض موادها وتواريخ نشرها.

يجاور النتائج المُبيّنة بعد عملية البحث رموز التحميل، فسوف تستطيع – عزيزي القارئ – تحميل الفيديو دون اللجوء لفتحه وذلك عن طريق الضغط على أيقونة التحميل التي تقع إزاء نتيجة البحث المرادة.

بعد الضغط على أيقونة التحميل ستظهر لك قائمة رائعة تحتوي على اسم الفيديو من أعلى ثم مدته، ثم نوع الشبكة المتصلة سواء كانت (بيانات الجوال) أو Wi-Fi كتنبيه من البرنامج إليك، ثم يقوم البرنامج بتخييرك في نوع الملف وصيغته وجودته؛ فيُمكنك تحميله كملف صوت فقط وبأيّ جودة تُمثّل رغبتك مثل 144P , 240P , 360P , 480P وبجانب كل درجة جودة يُعرِض لك حجم الملف في حالة تحميله على هذا المستوى من النقاء.

قائمة سناب تيوب:

تحتوي هذه القائمة على عدة خيارات ومجلدات رائعة مثل: التحميلات التي قمت بتنزيلها مسبقا، مواقع الفيديوهات، سجلّ إعجابك، الملاحظات، الإعدادات، الموسيقى، الفيديو، حول، .. إلخ .

سلبيات البرنامج:

الإعلانات:

رغم أن البرنامج يحتوي على كل هذه المميزات إلا أن الإعلانات تُزحِم عليك عملية التصفح.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد