Skype

13

إن برامج المحادثات ـ بشكل عام ـ سواء التي تدعم أنظمة الكمبيوتر أو الهاتف أصبح لها نصيب الأسد في عدد التحميلات من المواقع المختلف، فمن منّا لا يستخدم تطبيق مراسلة يُساعده على التواصل مع أصدقائه، بالطبع كلٌ منا له تطبيقه المفضّل، وإن أحد تطبيقات الشات التي تستحق التجربة تطبيق سكايب apk.

تطبيق سكايبي للموبايل هو من تطوير شركة مايكروسوفت العالمية التي تسعى جاهدة لتوفير خدمات شتى في عديد المجالات، فتطبيق وبرنامج سكايب يُمكّن لعملائه إمكانية التواصل النصي والصوتي والمرئي في جودات عالية الدقة.

إن تطبيق سكايب للموبايل 2020 لاقى رواجا كبيرا بين عملائه بسبب أنه يعتبر تطبيق كامل يلبي جميع رغبات المستخدمين من شتى أنحاء العالم، فهو يدعم المكالمات الجماعية، وعقد مؤتمرات الفيديو، يتميز أيضا بالحفاظ على خصوصية وبيانات المستخدمين.

ملامح أخرى من التطبيق

  • تطبيق سكايبي يدعم العديد من اللغات، بما فيها العربية.
  • التطبيق يحتاج إلى حساب مايكروسوفت أو رقم هاتف.
  • أيّا كان سرعة الإنترنت لديك، فيُمكنك التواصل عبر التطبيق، فإن سكايبي apk يدعم تنوع الجودات المنخفضة والمتوسطة والعالية حتى تلائم سرعات الإنترنت المتفاوتة.
  • يدعم جميع أجهزة أندرويد وiOS وكذلك ويندوز ولينوكس وبلاك بيري.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد