SHAREit - Connect & Transfer

4.6.18_ww

SHAREit - Connect & Transfer
مجاني
214.2/5

تحميل SHAREit للاندرويد Connect & Transfer 2019

الرقم 1 عالمياً في عملية إرسال واستقبال الملفات بين الأجهزة، إنّه برنامج share it من أول وأفضل البرامج من خلال سرعة مشاركة الملفات أو من خلال سهولة التعامل معه.

يتوفّر البرنامج على نسخ للأندرويد ونسخ للويندوز مما يسهل عمل البرنامج ومشاركة ملفاتك بكل أريحيّة وسهولة، البرنامج بفكرته بسيطة نوعاً ولكن يوفر عليك عناء كبير جداً سواء باستخدام كبل أو بالاستغناء عن البلوتوث والذي مع كل ما تمّ من تطور فيه إلا أنّه ما زال يعتبر بطيء جداً مقارنةً الوايرلس.

فكرة عمل البرنامج بسيطة حيث نستطيع تلخيصها في إنشاء شبكة Wi-Fi داخلية بين الجهازين اللذان يدعمان تلك الخاصية سواء كان هاتفاً محمولاً أو كان حاسوب. حتى أنّك تستطيع أن تستوعب أكثر من جهازين يدعمان خاصية الواي فاي بينهما وقد تصل إلى مشاركة الملفات بين ما يصل إلى 5 أجهزة مختلفة وهو ما يعتبر خاصية مفيدة.

كما أنّ برنامج Share it يقوم بمشاركة الملفات أو يقوم إرسالها على سحابة ملفات أو أي شبكة رفع أخرى مشترك بها، ومن ثم إرسالها للجهاز المطلوب، بل ويتم إرسالها مباشرةً بين الجهازين مما يجعل عملية تبادل الملفات عبر البرنامج سريعة جداً وهذا ما يميّز التطبيق، لذلك تستطيع باستخدام البرنامج مشاركة ملفاتك الصوتية والمرئية والصور أو التطبيقات أو الألعاب….

مزايا برنامج Share it:

نستطيع تلخيص عمل البرنامج بأنّه نسيان لخاصية البلوتوث البطيئة، والاعتماد على تقنية الوايرلس ذات السرعات العالية في نقل الملفات.

من ناحية الأمان سوف تحمي نفسك من الفيروسات، لأنّ برنامج Share it يغنيك عن استخدام الفلاش USB لنقل الملفات بين الكمبيوتر وبين الجوال لأنّك لا تضمن أن الفلاشة المستخدمة بها فيرس أم لا.

سهولة العثور على الأجهزة المتصلة والتي تريد أرسال الملفات لها عندما تكون داخل نطاق الإرسال.

تستطيع من خلال البرنامج إرسال واستقبال ما يُقارب ال 100 غيغا بايت في وقت قصير وبسهولة أكبر.

يمكنك البرنامج من مشاركة الملفات لأكثر من جهاز تريده في نفس الوقت أيضاً مما يسهل الوقت بالنسبة لك، حيث يدعم تطبيق شير إت 2018 خاصية المشاركة في مجموعات ويصل حدودها إلى ما يقارب 5 أجهزة في وقتٍ واحدٍ.

مشاركة كل شيء مع الأجهزة الأخرى وبدون تعقيد حيث تستطيع مشاركة الصور والفيديو والوثائق وحتى التطبيقات المثبّتة على هاتفك.

جميع خدمات هذا البرنامج هي مجانية بالكامل ولا تحتاج لشرائه أبدأ، كما يتوفر shareit للكمبيوتر ونسخة للهواتف أيضاً.