تحميل Self Control for Study مجانا APK

73

إن تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و واتس اب و تيليجرام وغيرهم قد تؤثر بالسلب على بعض مستخدميهم نظرا لسلب أوقاتهم منهم دون أن يشعروا بذلك إلا مؤخرا، ومن هؤلاء المستخدمين الطلاب والموظفون والعاملون في مجالات كثيرة تتطلب تركيزا شديدا وأوقاتا كثيرة.

وها هو تطبيق 2019 Self control for study قد انطلق في السنوات الأخيرة لحل تلك المشاكل من إهدار الوقت عند الطلاب غالبا كي يستفيدوا من أوقاتهم في دراستهم فقط مع التحكم في أوقات الترفيه التي تضيع في كثير من الأحايين في تلك المواقع والتطبيقات، وإليكم أبرز مميزات ذاك التطبيق.

أبرز مميزات التطبيق:

مجانية التطبيق:
يتوفر تطبيق Self control for study مجانا لجميع الطلاب دون اللجوء لدفع القليل من السنتات.

انخفاض حجم التطبيق:
إن تحميل تطبيق SELF CONTROL لن يُكلفك الكثير من حجم ذاكرة هاتفك المحمول سواء ذاكرة الهاتف أو ذاكرة خارجية وبالتالي لن يستهلك من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج.

البساطة في استخدام التطبيق:
إن تطبيق Self control for study سهل للغاية ولن تحتاج لأصغر مبرمج كي يقوم بتعليمك التطبيق، فهو في غاية البساطة والأناقة ويستطيع المستخدم العادي التعامل معه؛ إنه حقا تطبيق رائع.

قائمة وقت المذاكرة:
في قائمة Study Time التي تقع في واجهة التطبيق يُمكنك إضافة توقيت بداية المذاكرة وتوقيت نهاية وقتها مع كتابة تاريخ اليوم المقرر وذلك يتم في قائمة Add schedule ، أما القائمة الفرعية الأخرى فهي تقع تحت عنوان Run right now وفيها يُحدد نهاية وقت المذاكرة وأما البداية فتكون الآن، ومن ثمّ ستُحوّل الأيقونة إلى Stop now وإذا أحببت الضغط عليها ستظهر لك رسالة “لن تستطيع تعديل الإعدادات في وقت المذاكرة، فإذا ارتكبت أيّ خطأ يخص إعدادات التطبيق ستكون مضطرا إلى توصيل الهاتف للكمبيوتر بواسطة وصلة USB”.

قائمة EXCEPTION:
وهي قائمة تضم كل التطبيقات المُثبتة على هاتفك الذكي حتى تحدد كل التطبيقات التي تريد تعطيلها أثناء المذاكرة وبالتالي لا تشتت انتباهك في وقت الدراسة، وهذه القائمة لا تقتصر تطبيقاتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي وإنما تضم كل التطبيقتا المثبتة فقد توجد بعض الألعاب وتطبيقات الترفيه التي من الممكن أن تلهو بها وتنشغل عن مذاكرتك بسببها.

إعدادات التطبيق المميزة:
في الحقيقة تحميل تطبيق Self control for study سيفيدك جدا لأنه يتميز بعدة أدوات وإعدادات ستفيدك حتما مثل: آلية إعلامك بوقت المذاكرة إذا نسيت سواء بالصوت أو اهتزاز الهاتف أو كليهما معا، وكذلك يُعلمك التطبيق بوقت انتهاء المذاكرة بنفس الطرق السابق ذكرها، تمكين أو تعطيل ظهور أيقونة الإشعارات، تفعيل وضع الطيران من خلال التطبيق، تفعيل تعطيل أداء التطبيق حين توصيله بجهاز الكمبيوتر أو توصيل الهاتف بـ AC Power، حظر من استخدام الشاشة الرئيسية.

أبرز سلبيات التطبيق:

تطبيق Self control لا يدعم اللغة العربية.

التطبيق قد تزعجك إعلاناته.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد