Periscope

1.23.3.0

Periscope
مجاني
  • 19
  • 3.6/5

تحميل بريسكوب لايف 2018 Periscope Live بث مباشر

هل ترغب بأن يكون لديك قناتك التلفزيونية الخاصة وأن تقوم بالبث المباشر لما يجري من حولك؟, الأمر أصبح ممكناً من خلال برنامج Periscope والذي يمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول العامل بنظام التشغيل أندرويد لتبدأ من خلاله القيام بالبث المباشر لمتابعيك.

حيث يوفر برنامج Periscope إمكانية التصوير والبث المباشر لما تقوم بتصويره لجميع أثناء العالم حيث يمكن لأي شخص مشاهدة ما تقوم ببثه, كذلك سيقوم برنامج Periscope بإعلام متابعي قناتك بوجود بث مباشر في هذه اللحظة من قناتك مما يتيح لهم الدخول ومشاهدة ما تقوم ببثه في هذه اللحظة.

ومن الميزات التي يوفرها برنامج Periscope للمستخدم أثناء البدء ببثه المباشرة إمكانية إتاحة ما تقوم ببثه بالإعادة, أي يمكن لمتابعيك أن يقوموا بمشاهدة ما قمت ببثه في وقت لاحق وهذا الخيار سيكون بمقدورك تفعيله وإتاحته إن أحببت ذلك, مع العلم أن ميزة مشاهدة الإعادة تكون متاحة لمدة 24 ساعة فقط للمشاهدين, كذلك يمكنك القيام بإلغاء الإعادة في أي وقت حتى بعد انتهاءك من البث المباشر.

أما الميزة الأخرى الهامة والتي قد تحتاجها في بعض الحالات والتي تتعلق بالخصوصية, حيث يتيح برنامج Periscope إمكانية توفير البث المباشر لعدد محدود من المستخدمين الذين تقوم بدعوتهم للمشاهدة والذين سيكون مصرّحاً لهم فقط بالدخول ومشاهدة ما تبثه, وهي ميزة مفيدة لنقل حدث عائلي تستطيع أن تدعوا إليه الأهل والأقارب فقط.

كذلك يعتبر برنامج بريسكوب Periscope شبكة اجتماعية متكاملة من خلال إتاحته للمستخدمين القيام بالتعليق والإعجاب بما يشاهدونه من بث على القنوات التي يتابعونها, ومن الجدير بالذكر أن تطبيق بيريسكوب Periscope تعود ملكيته إلى شركة تويتر صاحبة التطبيق الشهير والغني عن التعريف حيث تعمل على تطوير البرنامج باستمرار وتوفر إمكانية التعرف على القنوات التي قد تهمك من خلال ربطه بحسابك في تويتر.

اقرأ المزيد