Paltalk تحميل البالتوك مجانا 2019

51

يعتبر برنامج Paltalk من أقدم وأعرق برامج المحادثة والدردشة عبر الإنترنت, حيث تم إطلاقه لأول مرة عام 1998 والذي يهدف بشكل رئيسي لتقديم خدمات الدردشة الجماعية من خلال غرف أو مجموعات تتخصص كل واحدة منها في مجال محدد وفق اهتمامات مختلفة تتيح للمستخدم بالانضمام لأي واحدة منها وفق اهتماماته وليبدأ الدردشة مباشرة مع الأعضاء المتواجدين فيها.

والذي يجعل برنامج Paltalk فريداً في ميزته للدردشة الجماعية هو إمكانية القيام بالدردشة بالصوت والصورة وليس فقط من خلال الرسائل النصية, بحيث يمكن إنشاء ندوات وحوارات مرئية يتم من خلالها النقاش ما بين الأعضاء المتواجدين في غرفة الدردشة بالصوت والصورة.
هذا ويبلغ عدد غرف الدردشة العامة التي يمكن لأي عضو الدخول لأي واحدة منها والبدء بالدردشة مع المتواجدينن

فيها ما يزيد عن خمسة آلاف غرفة تتنوع تصنيفاتها ما بين مواضيع متعددة تم إنشاءها للنقاش حولها.
أما في حال كنت من الأشخاص الذين يحبون الخصوصية فيمكنك إنشاء غرفتك الخاصة للدردشة مع الأصدقاء أوو الأهل, كذلك يمكنك إنشاء غرفة للدردشة خاصة بفريق العمل بحيث يتم من خلالها النقاش حول أمور العمل بشكل خاص بحيث يتم الدخول من خلال إرسال الدعوات وليست متاحة للعموم.

ومن الميزات الفريد التي يتيحها برنامج Paltalk إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو في يوتيوب أو المقاطع الصوتية في ساوند كلاود داخل غرف الدردشة بحيث تكون متاحة للمشاهدة والاستماع في ذات الوقت لجميع المتواجدين فيها مما يجعلها ميزة مفيدة للنقاش حول المواضيع المطروحة في تلك المقاطع.

ولإضفاء نوع من المرح والسرور في محادثاتك يمكنك القيام باستخدام الرموز التعبيرية واللصاقات المتحركة العديدةة التي يوفرها برنامج Paltalk والتي تعبر عن المزاج والحالة وتعطي نوعاً من الفكاهة لمحادثاتك مع الأصدقاء.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد