Noah Camera

1.27

Noah Camera
مجاني
  • 25
  • 4/5

تحميل Noah Camera معالجة الصور وتحريرها apk 2018

إن التطبيقات المتخصصة في تعديل الصور انتشرت جدا في الفترة الأخيرة على الهواتف المحمولة، ومن ضمن هذه البرامج تطبيق Noah Camera الذي يقوم بتطوير مظاهر الصور الخاصة بك قبل التقاطها بالسيلفي، ويتميز بواجهة أنيقة وبسيطة للغاية.

أبرز مميزات التطبيق

متوفر مجانا:

من ميزات التطبيق الأساسية هو توفيره مجانا لجميع المستخدمين أيّا كانت بلدهم.

انخفاض حجمه:

وبرغم قدرة التطبيق على تعديل الصور بكل كفاءة إلا أن حجمه منخفض جدا مقارنةً بباقي البرامج المتخصصة في ذلك المجال.

الواجهة الجذابة:

ولأن التطبيق يتميز بسهولته فلزاما على مطوريه أن يوفّروه بجاذبية مثالية مثل التي نراها حاليا في التطبيق.

مشاركة الصور:

بعد انتهائك من التقاط الصورة وتعديلها يُمكنك مشاركتها إلى مصادر أخرى مثل فيس بوك وتويتر وماسنجر وغيرهم.

المؤقت الزمني:

لن يجبرك التطبيق على التقاط الصورة بعد نقرك على الأيقونة المخصصة لذلك مباشرة، بل يٌمكنك خلْق فاصل زمني بين النقرة وتخزين الصورة، ومما يزيد من قيمة هذه الميزة أنها متوفرة في واجهة البرنامج أيّ أنك لا تحتاج للذهاب إلى الإعدادات لتفعيلها.

أيقونة الإعلانات:

في تطبيق Noah  لن تُزعجك الإعلانات بأيّ شكل من الأشكال، بل إذا أردت التعرف على بعض الإعلانات ماعليك سوى الضغط على رمز الهدية في واجهة التطبيق.

أيقونة ماسنجر:

تطبيق ماسنجر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء لذا قام مطورو Noah Camera بطرح أيقونته في واجهة البرنامج لإرسال الصورة لأيّ أحد من أصدقائك في ماسنجر وإضافة شرح تعليقي مرفق بالصورة.

توفير الملصقات:

يُمكنك باستخدام هذا التطبيق المتميز إضافة بعض الحيوية على صورك باستخدام الملصقات التي يوفّرها التطبيق، ويُمكنك الإضافة عليها بعد الاستيراد من المصادر الأخرى.

التأثيرات اللونية:

أثناء استخدامك للكاميرا يُمكنك التعديل في التأثير اللوني للصورة الظاهرة Filter عن طريق السحب بإصبعك من اليمين إلى اليسار أو العكس، فمن هذه التأثيرات: 1986 , MarchMallow , BarbiePink , MoonLighit , Lemonade , Rainbow , BabyPink , PuppleKiss, MilkSkin , PeachPunch , Sunrise , BlueOsean , RetroBlack , VividPop , Cappuccino , BabyFace, RomaticBlue , OrangeKiss , Original , SweetCandy , EveryDay ,

دعوة الأصدقاء:

من خلال إعدادات التطبيق يُمكنك إخبار أصدقاءك بأنك تستخدم تطبيق Noah Camera .

تقييم التطبيق:

أثناء استخدامك للتطبيق يُمكنك تقييمه بكل سهولة بالدخول على إعداداته.

اقرأ المزيد