My Orange

2.8

My Orange
مجاني
64 3.9/5

تحميل تطبيق My Orange ماي اورانج مصر 2019

إن تطبيق ماي أورانج My Orange هو أحد التطبيقات المهمة لعملاء الشركة والتي يستطيع بها التمتع بمزايا عديدة جدا جعلت أكثر من نصف مليون مستخدم يقوم بـ تحميل تطبيق أورانج ، فالتطبيق رائع جدا في خواصه بداية من واجهته الرئيسية ووصولا إلى أدق التفاصيل، فهيا لنتعرف على أبرز ما قدمه التطبيق من مميزات.

أبرز مميزات التطبيق:

دعم اللغة العربية:

في بداية تعاملك مع التطبيق سيُخيّرك ما بين استخدامك له سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية حتى يتمكن العميل من استخدامه أيّا كان قدرة تعامله مع التطبيق.

أحكام التطبيق العامّة:

بعد اختيار اللغة ستواجه نافذة معلومات تحتوي على سياسات التطبيق، يجب عليك الموافقة عليها حتى تستطيع التمتع بكافة أدوات التطبيق.

اختيار باقة الانترنت:

من قائمة التطبيق الرئيسية يُمكنك تحديد باقة الإنترنت التي تناسبك عن طريق الضغط على DSL ومن ثم ستجدد ثلاث اختيارات وهي على التوالي: DSL Packages، خدمات الـDSL، وأخيرا Devices.

DSL Packages: تحتوي على خيارين هما: DSL غير محدود وهي باقة مصممة خصيصا للذين يحتاجون سرعة انترنت أفضل بالإضافة إلى أنها مصحوبة بخصائص وجودة ودعم من الطراز الأول؛ وفيها باقات مختلفة مثل الـ 512 KB و الباقات غير المحدودة مثل ١ و ٢ و٤ ميجابايتس. أما الخيار الثاني فهو DSL بلس التي تحتوي على باقات عديدة مثل DSL plus 2 Mbps , DSL plus 4 Mbps , DSL plus 4 Mbps (40 GB) , 8 Mbps , 12 Mbps , 16 Mbps , 24 Mbps , 48 , Mbps ، وفي كل باقة مما سبق توجد المعلومات التالية: سعة التحميل، أنظمة الدفع (بالشهر أو الثلاثة أشهر أو السنة).

أما خدمات الـ DSL فتنقسم إلى عدة أقسام هي: DSL Max (وهي عبارة عن رفع سرعة الإنترنت الخاصة بك بـ55 قروش/دقيقة بدون تغيير في سعر الباقة الأصلية) ، الرقابة الأبوية وفيها تتحكم في أنشطة الأبناء عبر الشبكة العنكبوتية، Orange Cloud وهي خدمة توصيل وتخزين الملفات بين عملاء الشركة والتطبيق بمساحة تصل إلى م ميجابايت! ، الباقة الإضافية للواي فاي في أكثر من 500 كافيه وطعم وأماكن مفضلة في القاهرة وإسكندرية ويبلغ اشتراكها 5 ج.م شهريا، الدعم الفني ويمكنك فيه إصلاح جميع مشاكلك التقنية التي تواجهك.

Devices: ويتيح خدمة Wi-Fi Extender التي بها تستطيع تغطية جميع أنحاء المنزل بالواي فاي اعتمادا على جهاز معين من انتاج شركة اورانج، في الـDevices الأخرى جهاز Mini-UPS  والذي به تستطيع إمداد الراوتر الخاص بكك بالطاقة الكهربائية لمدة تصل إلى 3 ساعات في حالة انقطاع الكهرباء عن الراوتر أو حدوث مشاكل تقنية تعيقك أثناء استخدامك للانترنت، فالجهاز متوفر في أفرع أورانج.

الترفيه:

في هذا القسم من التطبيق تستطيع التمتع بعديد من المزايا مثل: كول تون وفيها تستطيع تغيير رنتك العادية، رسائل إخبارية لاستقبال آخر الأخبار بالإضافة إلى نصائح الصحة والمعلومات الدينية، أورنج 8000 وتعتبر دليلك الشخصي 24 ساعة، خدمة 1111 لكرة القدم لتتعرف على آخر أخبار الرياضة، الخدمات الدينية مثل خدمة الآذان وخدمة الدعاء، ألعاب موبايل، Status.

الإنترنت:

وتحتوي هذه القائمة على: باقات أونلاين باستخدام خفيف أو متوسط أو عالي، أورنج Wi-Fi وعروضها المميزة، مزاياا إضافية مثل لاين اكسترا وتحويل الميجابايتس، أسئلة شائعة حول تقنية الـ4G.

أنظمة أورنج:

من خلال هذه القائمة تستطيع التغيير بين ثلاثة أنظمة مثل: الكارت المدفوع مقدما والذي يحتوي على كلام النتت اليومي ويابلاش وبرتقاني والنظام الأسبوعي ونتاوي روقانجي وكلامنجي ومعاك، أما النظام الآخر فهو كنترول حيث كلام النت 45 و85 وكنترول نانو وكنترول فري 15 وكنترول 35 وكنترول فري 40 وكنترول فري 60 وكنترول فري 80، أما نظام الخط المشهور فهو يحتوي على ثلاثة أنظمة فرعية مثل ستار 50 أو 100 وسوبر ستار 300 أو 500 وسوبر ستار 700 أو جلوبال.

مراكز البيع:

إذا قمت بعملية تحميل تطبيق أورانج فيُمكنك التعرف على أقرب مركز بيع منك وأيضا يتمكن التطبيق من التعرف على بلدك اعتمادا على تقنية الـ GPSS.

مميزات أخرى في التطبيق:

تحميل تطبيق Orange سيمدك بالكثير من المزايا الأخرى مثل: التعرف على العروض والتخفيضات، التعرف على خدمة Orange Money وكيفية التحويل إليها، يُمكنك أن تتبرع بواسطة التطبيق، تطبيقات الموبايل التي قد تفيدك،، التواصل مع الشركة، طلب المساعدة.