my etisalat

11.7.0

 my etisalat
مجاني
358 4.4/5

تحميل تطبيق My Etisalat اتصالات مصر 2019 مجانا

إن عدد مستخدمي اتصالات في جمهورية مصر العربية يبلغ عشرات الملايين؛ لذلك أوجب على مطوري الشركة تقديم خدمة راقية لمستخدميها على هيئة تطبيق يساعد على التعامل مع الخط بكل مرونة، لذلك جاء تطبيق My etisalat ليقدم للعميل أداة مهمة جدا ستُيسّر الكثير من المعاناة أثناء البحث عن المعلومة وكذلك تطبيقها، فهيا لنتعرف على أبرز مميزات التطبيق.

أبرز مميزات التطبيق:

مجانية التطبيق:

التطبيق يتوفر مجانا لجميع مستخدمي شبكة اتصالات دون الحاجة لدفع أدنى السنتات لشراء أو تسجيل حساب فيه، بجانب أنك تستطيع شراءه إذا أردت أن تتمتع بخدمات أخرى.

انخفاض حجمه:

إذا قُمت بـ تحميل تطبيق my etisalat فاطمئن فيما يخص حجمه لأنه لا يتعدى ملف تحميل الـ25 ميجا بايت.

دعمه اللغة العربية:

يدعم تطبيق اتصالات اللغتين العربية والإنجليزية.

بساطة واجهته:

يمتاز تطبيق ماي اتصالات بأناقة واجهته الفريدة والتي تساعد على استخدام التطبيق بكل بساطة دون الحاجة لأحد.

رمز التحقق:

بمجرد تسجيل رقمك في التطبيق سيرسل لك رمز التحقق؛ فإذا كنت تستخدم نفس الهاتف ونفس رقم الخط فإن التطبيق سيتعرف عليه تلقائيا.

الشحن باستخدام التطبيق:

يُمكنك اختيار طريقة من إحدى طريقتي إعادة شحن الخط وهما: إعداة الشحن باستخدام كارت الشحن، إعادة الشحن باستخدام بطاقة الإئتمان، فإذا قُمت بالدخول على إحدى الطريقتين سيطلب من التطبيق كتابة رقم كارت الشحن أو إعادة شحن لصديق وذلك في الحالة الأولى، أما في الحالة الثانية سيطلب منك تحديد القيمة المضافة سواء أكانت 10 ج.م أو 15 أو 25 أو 50 أو 250 أو أخرى، وأيضا يُمكنك الشحن للآخرين.

حسابي:

إذا قُمت بتسجيل خطك في أحد فروع الشركة سوف تتعرف على بيانات حسابك من خلال تطبيق my etisalat ومن بين تلك البيانات: اسمك، رقم الحساب، الرصيد، نوع الخط، نظام الخط، التعرف على معدل الاستهلاك.

تفعيل خدمة الجيل الرابع:

يُمكنك من خلال تحميل تطبيق اتصالات التعرف ما إذا كان هاتفك يدعم خدمة الجيل الرابع 4G أما لا وكذلك الحال بالنسبة لشريحتك، وغالبا الشريحة ستدعم الخدمة لكن الشركة قد ذكرت أنها دعمت الخدمة في جميع الخطوط، وكذلك يُمكنك التعرف على أبرز الأسئلة الشائعة حول تقنية الـ4G مثل: ماهو الـ4G LTE ؟ ، وكيف تستفيد منه وماهو المطلوب كي تتمتع بتلك الخدمة، ومتى يكون الـ4G LTE في منطقتك؟ ، وكيف تتأكد من دعم جهازك له؟ ، ومدى تأثير تفعيل الخدمة على عمر البطارية.

الخدمات التي يُقدمها تطبيق اتصالات:

إذا قمت بمهمة تنزيل تطبيق اتصالات my etisalat سوف تتمتع بالعديد من الخدمات مثل: التنبيهات للخدمات الترفيهية والرسائل الإخبارية والأخبار الرياضية والمعلومات الدينية، وضع الخط إذا سافرت إلى الخارج، طلب إنترنت أرضي، تحويل الرصيد، تحويل المكالمات، تغيير خطط الأسعار، خدمة سلفني، خدمة كل يوم جديد، الإشتراك في باقات الإنترنت المختلفة مثل باقات كونكت وباقات سوبر كونكت الجديدة والباقات اليومية، ..إلخ.

مميزات أخرى في التطبيق:

يُوجد العديد من المميزات الأخرى في التطبيق مثل: برنامج More (تعرف عليه بعد تحميل تطبيق my etisalat اتصالات )، اشتري أونلاين من اتصالات، الفروع، الدعم، الشكاوي والتبليغ عن المشاكل.