موبي كورة بث مباشر 2019 تحميل تطبيق MobiKora

38

إذا كنت من عشاق كرة القدم وتهتم بتاريخها وحاضرها وغدها، وتتابع المباريات في مختلف الدوريات العالمية مثل الدوري الفرنسي والإسباني والإنجليزي والألماني والإيطالي وغيرهم، فإنه من ضرورية الأمر أن يتوفر لك برنامج أو تطبيق يساعدك في متابعة كافّة الأخبار ومواعيد المباريات التي تهمك وأيضا مشاهدتها؛

تطبيق mobikora يقدم لك تلك الخدمة مجانا من أجل الاستمتاع بهوايتك المفضلة التي تُسعدك على الدوام، حيث أن تطبيق موبي كورة يتمتع بعدة مزايا جعلته يحتل مكانة عالية في قلوب مشجعي كرة القدم، وأيضا انتشر بدرجة سريعة جدا جعلت ساحته الجماهيرية توسعت للغاية، إليكم أبرز مميزات تحميل تطبيق موبي كورة على هاتفك المحمول.

أبرز مميزات التطبيق: 

مشاهدة المباريات الرياضية أونلاين:

يُمكنك بعد تحميل تطبيق mobi kora الرياضي مشاهدة كافة المباريات الرياضية التي تهمك مباشرة بدون تقطيع إذا كانت سرعة الإنترنت لديك مناسبة بمختلف الجودات المعروفة سواء أكانت عالية أو متوسطة أو منخفضة أو HD أو غير ذلك.

فتح القنوات المُشفرة: 

باستخدام التطبيق يُمكنك مشاهدة المباريات المذاعة على القنوات المُشفرة بسهولة تامّة ودون أيّ عوائق تُذكر والتي يمكنك إيجادها في بعض التطبيقات الأخرى.

لست بحاجة لحساب:

إن تطبيق موبي كورة لن يضطرك لإنشاء حساب كي تستمع بخدمته مثل بعض التطبيقات والمواقع الأخرى، بل يحاول مصممو التطبيق معالجة كافّة العقبات التي من الممكن أن يتعرض لها المستخدم أثناء تعامله مع mobi kora.

مجانية التطبيق: 

يتوفر التطبيق مجّانا لجميع مستخدمي الهاتف الذكي في جميع أنحاء العالم العربي حتى يتسنى لك أيّا كانت بلدك أو عرقك مشاهدة كافّة المباريات دون شراء التطبيق أو حتى دفع اشتراك سنوي لتتوفر إليك الخدمة.

جدول المباريات:

يُمكنك بعد تنزيل موبي كورة التعرف على المباريات التي ستذاع اليوم أو في خلال الشهر مع مواعيد العرض بتوقيت بلدك مع توفير بعض المعلومات التي تخص كل مباراة؛ لتتمكن باستخدام هذا التطبيق المتميز متابعة كرة القدم بصفة مثالية قد تسبق زملاءك فيها.

دعم اللغة العربية:

بما أن هذه الخدمة الرياضية موفرة للعرب فمن الطبيعي أن تُتاح باللغة العربية حتى لا تواجه أي صعوبات لغوية أثناء استخدامك لتطبيق موبي كورة.

عرض القنوات العالمية: 

لن يكتفي تطبيق موبي كورة بعرض القنوات العربية فقط أو القنوات المتاحة في الشرق الأوسط؛ بل يتوسع أيضا ليضم خلال تبويباته بعض القنوات الأجنبية والتي قد تمثل أهمية لديك.

بعض المميزات الأخرى: 

هناك بعض الخصائص الأخرى المميزة للتطبيق مثل: خفة حجمه، لا يقوم باستهلاك بيانات الذاكرة العشوائية أو المعالح، مشاهدة قناة بي إن سبورت بين قوائم التطبيق، واجهة التطبيق جذابة للغاية ويتمكن من استخدامها المستخدم البسيط، يُمكنك تقديم الاقتراحات والإبلاغ عن المشاكل لمطوري التطبيق، مشاركة المعلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك و تويتر و واتساب وغيرهم، تشغيل التطبيق على أندرويد و نظام تشغيل IOS.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد