ماسنجر لايت 2019 تحميل Messenger Lite فيسبوك مجانا apk

162

تعتبر تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي هي المسيطرة في هذه الآونة على الساحة التقنية الخاصة بتطبيقات الأندرويد وغيرها، مما يجعل المنافسة قوية بين الشركات المالكة والمبرمجة لهذه التطبيقات التي أقبل عليها كافة مستخدمي الأجهزة الذكية، طلبا لسهولة التواصل والمراسلة المجانية كبديل لأنظمة التراسل التقليدية والمسبقة.

ولعل أحد أشهر وأهم تلك التطبيقات المستخدمة في الدردشة والتراسل الفوري هو تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي أنتجته شركة فيسبوك جنبا إلى جنب مع تطبيقها الأساسي فيسبوك. ونظرًا لأن الملايين من المستخدمين حول العالم يتوجهون إلى استخدام شبكة التواصل الاجتماعية فيسبوك، وتطبيق الدردشة فيسبوك ماسنجر؛ فإن شركة فيسبوك وفّرت تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite ليناسب المستخدمين ذوي الاتصال الضعيف أو الأجهزة القديمة ذات الإمكانيات العادية.

تطبيق ماسنجر لايت هو نسخة مخففة ضئيلة الحجم سريعة موجهة لأولئك الذين لا يملكون اتصالا جيدًا يربطهم بالشبكة العالمية الانترنت، ليصبح تواصلهم مع الأهل والأصدقاء أكثر سهولة ومتعة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد