لوكي باتشر 2019 تحميل برنامج Lucky Patcher APK

9

برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher هو برنامج يتيح لك التحكم في الأذونات التي تهبها لتطبيقات قد قُمْت بتثبيتها من قبْل على الهاتف الخاص بك، فبهذا البرنامج تستطيع حذف الإعلانات التي تظهر عندك بغزارة شديدة، وتستطيع أيضا أن تُغيّر الأذونات، ولديك بهذا البرنامج المتميز عمل نسخ احتياطية للتطبيقات الأخرى، وغير ذلك الكثير ، فهو يعمل عمل الـ Root .

إذا قمت بفتح التطبيق على هاتفك الخاص ستجد كل البرامج التي ثبتها مسبقا عليه، فإذا قُمْت بالضغط باستمرار على واحد منهم ستظهر إليك قائمة خيارات تطلب منك اختيار واحد من : إنشاء ملف APK  مُعدل، أو استنساخ التطبيق، أو إزالة عمليات الشراء المحفوظة والمحددة، أو النسخ الاحتياطي، أو مشاركة هذا التطبيق.

أبرز مميزات البرنامج

اللغات العديدة:

يتوفر البرنامج في لغاتٍ عدة منها اللغة العربية.

مجانية البرنامج:

التطبيق متوفر مجانا لجميع المستخدمين.

انخفاض حجم التطبيق:

التطبيق منخفض المساحة لن يشغل أكثر من 5 ميجا في ذاكرة جهازك.

استمرار التحديثات:

يتميز هذا التطبيق الرائع بكثرة تحديثاته التي تخطت حاجز المئة في غضون عامين فقط.

نقل مصادر التطبيقات:

يُمكنك باستخدام تطبيق لاكي باتشر نقل خزينة التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية.

إزالة الإعلانات:

يُمكنك بالتطبيق إزالة كافّة الإعلانات المزعجة أثناء تشغيلك للتطبيق.

اختراق الألعاب:

ولعل هذه الميزة في التطبيق هي الأكثر تسببا في تحميل البرنامج عند المستخدمين، فيُمكنك الآن بتنزيل تطبيق Lucky-Patcher على هاتفك الذكي التعديل في بعض إعدادت الألعاب بأكثر حرية عن قبل.

الألوان المتنوعة لأسماء البرامج:

قد تحتار في سبب تغير ألوان أسماء التطبيقات أثناء عرضها في واجهة تطبيق Lucky-Patcher ، ولكن هذه السمة تُميّز البرنامج عن غيره، وهذه الألوان هي :

ـ الأحمر : معناه أن هذا التطبيق تظهر عليه الإعلانات.

ـ الأخضر : معناه أن تطبيق Lucky-Patcher لديه الإمكانية في اختراق هذا التطبيق.

ـ البني : معناه أن تطبيق Lucky-Patcher ليس لديه الإمكانية في اختراق هذا التطبيق.

ـ الأصفر : معناه أن تطبيق LuckyPatcher يمتلك باتش من الشركة لاختراق هذا التطبيق.

ـ البنفسجي: معناه أن تطبيق Lucky Patcher يعطيك احتمالا أنه يستطيع اختراق هذا التطبيق.

ـ البرتقالي : معناه أن تطبيق Lucky-Patcher يمتلك باتش من الشركة ولكن لا يريد المغامرة بتمكينه لأنه قد يودي بالجهاز للعطل.

تنزيل الباتشات:

كما ذكرنا سلفا أن التطبيق قادرٌ على اختراق ملفات التطبيقات والتعديل في بعض أكوادها، وتنزيل الباتشات الخاصة بأيّ برنامج أو تطبيق لدى هاتفك المحمول.

إغلاق التطبيقات المُشغلة دون استخدامها:

للتطبيق القدرة على إغلاق كافة التطبيقات المُشغلة في الخلفية دون استخدامها لتوفير استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي RAM والبطارية والمعالج.

النسخ الاحتياطي:

إذا أردت عَمَل نسخة احتياطية لبيانات التطبيقات الخاصة بك بغرض الاحتفاظ بها بعد تهيئة الجهاز Format أو إعادة تثبيت بعض التطبيقات، فيُمكنك ذلك باستخدام برنامج لاكي باتشر.

أبرز عيوب البرنامج

لن تستطيع التمتع بكامل مزايا التطبيق إلا إذا وفّرت الـ Root على جهازك باستخدام إحدى البرامج المخصصة لذلك أو جهاز كمبيوتر يتصل بالهاتف.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد