KingRoot

5.3.7

KingRoot
مجاني
130 4.6/5

تحميل KingRoot عمل روت أندرويد 2019

العديد منّا يتمنى حرية التحكم في الأنظمة الفرعية لهواتفنا، وُيريد إتاحة ملفاته بشكل برمجي متوسع عن القيود للتعديل فيها على حسب رغباتنا، وهذا حق لنا جميعا ولكن لا توفره جوجل بشكل رسمي لعملائها، لذلك قامت بعض الشركات بتصميم برامج وتطبيقات روت لتحقيق ما نطلبه؛

ومن أبرز تلك التطبيقات تطبيق 2019 kingroot شبيه framaroot والذي حاز على إعجاب وانبهار الملايين لِما يُقدمه التطبيق من تقنية عالية في عملية الروت؛ حتى تتمكن من كسر الحاجز القائم بينك وبين نظام أندرويد ما بين إصدار 4.2.2 وإصدار 5.1 ، كما أن تطبيق كينج روت يوفّر جميع الأدوات اللازمة لتحقيق غرضك المنشود منه.

حيث أن عملية تحميل تطبيق كينج روت قام بها أكثر من 100 ألف هاتف منتشرين حول العالم، ممّا يؤدي ذلك إلى زيادة ثقة مستخدميه بين الحين والآخر وبين الإصدار وما بعده.

أبرز مميزات التطبيق:

سهل الإستخدام:

إذا أحببت تحميل تطبيق كينج روت على هاتف أندرويد لديك؛ فلا تقلق بشأن خطوات السير في التطبيق من أجل إتمام عملية الروت في هاتفك، فالتطبيق سهل جدا وما عليك سوى الضغط على أيقونة Start root حتى يعمل بشكل صحيح وانتظر عدة ثواني لإجراء المهمة.

أداء البطارية الممتاز:

تطبيق kingroot سيجعل بطارية هاتفك الذكي تعمل بشكل أقوى من ذي قبل وهذا هو أحد أبرز مهام التطبيق.

انخفاض حجم التطبيق ومجانيته: 

يتوفر التطبيق مجانا لجميع عملائه بملف تحميل لا يتعدى الـ20 ميجا بايت.

سرعة أداء الجهاز: 

يتمكن تطبيق كينج روت kingroot من تسريع أداء هاتفك المحمول.

بديل عن الكمبيوتر: 

من ذي قبل كان يجب عليك توصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر بالـUSB حتى تتم عملية الروت، ولكن طُرح تطبيق كينج روت في الأسواق الصينية أوّلا حت يُغنينا عن أي مجهود قد يُبذل أثناء توصيل الهاتف بالحاسوب.

صلاحيات أكبر:

إذا قمت بإجراء مهمة تحميل كينج روت فإن هذا سيعطيك صلاحيات الـSuper user على هاتفك الأندرويد؛ بمعنى أنك ستتمكن من: تنصيب روم مخصصة، تسريع أداء النظام، تثبيت عدد ثيمات لا حصر له، إلخ.

إعداد الـUnknown Sourses : 

إذا قُمت بتفعيل هذا الإعداد من إعدادات تطبيق kingroot فهذا يعني أنك قد سمحت لكينج روت أن يتعرض لكافة التطبيقات سواء أكانت موثوقة أو غير معروفة المصدر، وعند التفعيل سينبهك التطبيق برسالة محتواها ” التعرض لهذه الملفات قد يضر بجهازك وبياناتك الشخصية، فإذا قمت بالضغط على أيقونة Ok فهذا يدل على موافقتك على هذا الإجراء التي سوف تتحمل مسئوليتها فيما بعد -لا قدر الله- قد يلحق الأذى بجهازك ومعلوماتك إذا تمت عملية الروت، فيُمكنك الضغط على إجراء “Allow this installation only” أو يُمكنك إلغاء المهمة.

مميزات أخرى: 

يحتوى تطبيق كينج روت على العديد من المميزات الاخرى مثل خاصية Find my mobile بالتعرف على موقعه وتفعيل تقنية الـGPS ، ويحتوي التطبيق على تقنية Screen lock type.

أبرز سلبيات التطبيق:

التطبيق لا يدعم اللغة العربية.

قد تظهر بعض المشاكل إذا لم تستخدم أنظمة معينة من أندرويد.

إذا لم تهتم ببعض الإعدادات الدقيقة في التطبيق قد يتأذى جهازك وبعض بياناتك الشخصية التي يحتويها.