تحميل تطبيق دو Google Duo مكالمات فيديو وصوت مجانية

8

إن من أحد أهم برامج اندرويد التي أطلقتها الشركة العملاقة جوجل لعملائها في عام 2018 هو تطبيق المكالمات الصوتية والمرئية ديو Duo لكي تستمر في إبهار مستخدميها بتوفير الأدوات التي تُلبي رغباتهم في شتى مناحي الحياة التقنية لديهم.

إن تطبيق ديو Duo يتميز بالكثير من الخواص التي تجعل منه منافسا قويا لبرامج التواصل الأخرى مثل واتساب , سوما ماسنجر , تيليجرام , فيسبوك , فايبر وغيرهم الكثير ممن يُهرولون في سباقهم نحو النجاح، فالتواصل عبر الشبكة العنكبوتية سواء أكان نصيا أو مرئيا أو صوتيا صار أمرا لا غنى عنه عند غالبية مستخدمي الهاتف الذكي أو التقنيات الحديثة بشكل عام.

أبرز مميزات التطبيق: 

سهولة الاستخدام:

كطبيعة الحال جوجل تبحث عن توفير أيسر السبل التي تجعل المستخدم البسيط يتعامل مع منتجاتها، لذلك لا يصيبك القلق قبل تنزيل تطبيق ديو Duo.

سهولة التثبيت:

إذا بدأت في عملية تحميل تطبيق المكالمات المرئية ديو Duo فإن عملية تثبيته بعد ذلك سهلة للغاية؛ فهي عبارة عن عدة خطوات يسيرة جدا وتتمثل في كتابة رقم الهاتف والتحقق من أنك تملكه والموافقة على اشتراطات التطبيق.

سمات التطبيق:

سمات تطبيق ديو بسيطة للغاية ليس كأي تطبيق أو برنامج آخر قد استخدمته وشكوت من تجربته بسبب ازدحام قوائمه وكثرة تبويباته وطريقة عرض أيقوناته، لكن مع ديو اطمئن جدا.

توفيره باللغة العربية:

لن تواجه أيّ مشاكل لغوية بعد تحميل تطبيق مكالمات الفيديو ديو Duo لأن البرنامج متوفر باللغة العربية.

دعم الأنظمة المختلفة:

إن عملية تحميل Duo على هاتفك ومن ثمّ تثبيته لا يُشكل أدنى معضلة أمام نظام التشغيل الخاص بهاتفك المحمول، فالتطبيق يتعامل مع عدة أنظمة تشغيل مثل أندرويد و IOS.

إثبات ملكية رقم الهاتف:

إذا أردت تسجيل حساب على ديو باستخدام رقم الهاتف الذي يخصك فإن إتمام تلك العملية لا يكون إلا بإثبات ملكيتك لهذا الرقم عن طريق إرسال كود يحمل عدة أرقام يجب عليك كتابتها بشكل صحيح في تلك الخطوة التأمينية، مع العلم أن رمز التحقق سيسجل تلقائيا إذا كنت تستخدم نفس الهاتف الذي تسجل منه.

ميزة Knock Knock:

هذه الميزة تُعتبر من أهم الخواص التي انفرد بها التطبيق لإرضاء مستخدميه؛ وهي التي توفر لمتلقي طلب الاتصال مشاهدة المتصل عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية للهاتف قبل بدء المكالمة.

تبديل الشبكات:

من المؤكد إنك لا تتحمل انقطاع الإنترنت عنك أثناء مكالمة صديق لك وخاصة إذا كانت المكالمة مرئية، فلذلك انطلقت ميزة التبديل بين شبكة الواي فاي وشبكة الجوال لعدم مضايقة المستخدمين بمشاكل انقطاع الإنترنت.

مزامنة جهات الاتصال:

تطبيق ديو يتعرف تلقائيا على جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، فبذلك لن تلجأ لإضافتها يدويا للتواصل مع أصدقائك مرئيا.

مميزات أخرى:

إن من مميزات التطبيق الأخرى: تفعيل خاصية الاهتزاز عند الرنين، تحديد استخدام بيانات الجوال، حظر الأرقام وعرضها في قائمة الأرقام المحظورة، المُساعدة والتعليقات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد