google chrome

67.0.3396.87

 google chrome
مجاني
  • 150
  • 4.6/5

تحميل جوجل كروم 2018 للاندرويد Google Chrome APK

إذا كنت تستخدم هاتفا ذكيا فحتما أنك تعرف عملاق برامج التصفح على الانترنت “جوجل كروم Google Chrome” لِما حاز عليه البرنامج من شعبية كبيرة تنتشر في شتى أنحاء العالم وجعلته المتربع الأوحد على عرش تطبيقات التصفح الأخرى بفضل تقديمه الخدمة الفُضلى لجماهيره.

أبرز مميزات التطبيق

مجانية البرنامج

التطبيق مجاني من الدرجة الأولى لجميع مستخدمي الهاتف المحمول.

اللغات المتعددة

قام مطورو التطبيق بتغطية معظم بلدان الدنيا عن طريق توفيره بغالبية اللغات المتاحة بما فيها اللغة العربية.

علامات التبويب الكثيرة

تستطيع باستخدام التطبيق التصفح في أكثر من علامة تبويب في اللحظة الواحدة، كما يمكنك إنشاء علامة تبويب جديدة للتصفح الخفي.

المفضلات

تستطيع تفضيل أيّ صفحة أعجبتك ووضعها في قائمة “الإشارات” في نقرة واحدة.

التنزيلات

في قائمة التنزيلات تتواجد كل الملفات التي حملتها مؤخرا على هاتفك الخاص، ومقسمة إلى عدة أنواع من الملفات مثل: صفحات، فيديو، الصوت، صور، المستندات، أخرى؛ بجميع تواريخ التنزيلات، ويُمكنك الحذف منها كما تشاء.

المشاركة

تستطيع مشاركة الصفحات التي قُمت بالتصفح خلالها للمواقع الأخرى مثل : فيس بوك، ماسنجر، شير ات، البريد الإلكتروني، أو يُمكنك مشاركتها لمصادر عديدة مثل مجلدات هاتفك وحفظ إلى Drive والبلوتوث والمراسلة ويُمكنك أيضا طباعتها مباشرة.

البحث في الصفحة

يُمكنك باستخدام التطبيق البحث عن أي كلمة في محتوى الصفحة.

إضافة إلى الشاشة الرئيسية

تستطيع إنشاء اختصار للصفحة المتواجد فيها حاليا على الشاشة الرئيسية لتوفر لك سهولة الدخول عليها مجددا بكل سهولة.

محو بيانات التصفح

تستطيع بعد الانتهاء من عملية التصفح محو كل البيانات السابق تصفحها لتوفير الخصوصية التامة لك، يُمكنك التحكم في عملية الحذف عن طريق اختيار تاريخ بداية التصفح سواء أكان من بداية الوقت أو الأسابيع الأربعة الأخيرة أو الأسبوع الماضي أو اليوم السابق أو الساعة الماضية، ويكون بمقدورك أيضا اختيار نوع العناصر المحذوفة وهي سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع و الصور والملفات المخزنة مؤقتا وكلمات المرور المحفوظة والملء التلقائي من البيانات، ويُمكنك اختيار عنصر واحد أو عدة عناصر مع بعضها البعض، وانتبه أن التفضيلات لا يتم حذفها في هذا الإجراء.

حفظ كلمات المرور

التطبيق له القدرة على حفظ كلمات المرور للدخول على المواقع المختلفة تلقائيا مثل فيس بوك وتويتر وجيميل وياهو وغيرهم، وتستطيع تعطيل هذا الأمر من إعدادات التطبيق بكل سهولة.

توفير البيانات

إذا قُمت بزيارة إعدادات التطبيق ستجد تلك الخاصية والتي إذا بادرت بتفعيلها سيستخدم جوجل كروم خوادم موقع جوجل لضغط البيانات التي تزورها قبل تنزيلها. ولن يتم تحسين الصفحات التي يتم الوصول إليها باستخدام الاتصالات الخاصة (HTTPS)  أو من خلال علامات تبويب التصفح المتخفي أو لن يكتشفها متصفح جوجل، سيتم استخدام نظام التصفح الآمن من كروم أيضا في اكتشاف الصفحات الضارة والبرمجيات الخبيثة، والتنزيلات التي قد تكون مُضرّة بالجهاز، قد تتداخل هذه الخاصية مع إمكانية الوصول إلى خدمات البيانات المتميزة التي يُقدمها مشّغل شبكة الجوال.

الترجمة من جوجل

إذا قُمت بفتح صفحة بلغة أجنبية عن العربية مثل الإنجليزية وتعجز عن فَهْم محتواها، فاعلم أن لديك ميزة ترجمة جوجل، هذه الخاصية الرائعة التي تقوم بترجمة محتوى الصفحة إلى العربية لتستطيع قرائتها بفهم عالي.

النوافذ المنبثقة

تطبيق جوجل كروم يمنع النوافذ المنبثقة.

إعدادات الموقع الأخرى

يُمكنك تفعيل مجموعة من الخدمات التي يمتلكها التطبيق مثل: السماح للمواقع بحفظ بيانات تعريف الارتباط وقرائتها، والسماح لملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية، والوصول إلى الموقع، السؤال أولا قبل السماح للمواقع باستخدام الكاميرا، وكذلك الميكروفون، والسماح بتلقي الإشعارات من المواقع، والسماح للمواقع بتشغيل جافا سكريبت، والمزامنة الخلفية، وملء الشاشة، وضبط توصيل USB بالهاتف المحمول.

التواصل مع تطبيق يوتيوب

إذا كان بحوذة هاتفك تطبيق Youtube وأنت تتصفح جوجل كروم فاعلم أنه من السهل عليك فتح الفيديوهات من كروم باستخدام تطبيق يوتيوب لتشغيل الملفات المرئية بأريحية أكثر من غيرها من المتصفحات.

الأمان والخصوصية

يقوم التطبيق خلال تصفحك بتنبيهك بالإشعارات عن أي خطر قد يلحق الضرر بجهازك.

الضغط باستمرار في الصفحة

إن هذا الإجراء يُظهر لك عدة اختيارات مميزة مثل : فتح الإشارة في علامة تبويب جديدة، فتح في علامة تبويب تصفح متخفي، نسخ عنوان الرابط، نسخ نص الرابط، تنزيل الرابط.

المساعدة والتعليقات

يُمكنك في إعدادات التطبيق طلب المساعدة من مطوريّ البرنامج والتعرف على شكاوي المتصفحين الشائعة.

اقرأ المزيد