تحميل برنامج اس فايل اكسبلورر ES File Explorer مجانا كامل 2019

79

لا يعتبر برنامج ES File Explorer برنامجاً لتصفح الملفات فحسب, يتضمن برنامج ES File Explorer الخاصة للهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل أندرويد العديد من الميزات الرائعة والتي تجعله البرنامج المفضل لدى الكثيرين لاستخدامه في إدارة ملفاتهم بالإضافة للفوائد العديد من الخصائص والأدوات التي يتيحها لمستخدميه.

سنتناول في الفقرات التالية ميزات برنامج ES File Explorer المتنوعة من خلال مراجعة شاملة توضح الإيجابية والسلبيات لهذا البرنامج المميز والمفيد لجميع مستخدمي هواتف أندرويد.

الإيجابيات

من بين مميزات هذا التطبيق:

التعامل مع جميع الملفات

  • حيث يمكنك من خلال برنامج ES File Explorer التعامل مع جميع الملفات الموجودة في هاتفك المحمول مهما كان نوعها وأينما وجدت, حيث يوفر كذلك إمكانية التعامل مع ملفات النظام في حال توافر هاتف على الروت.

التخزين السحابي

  • حيث لا يقتصر استخدام برنامج ES File Explorer في إدارة ملفاتك المحلية الموجودة على الهاتف المحمول فحسب, بل يمكنك أيضاً إدارة جميع ملفاتك الموجودة في حساباتك على المساحات الحسابية المختلفة, حيث يدعم الاتصال ويتوافق مع كل من دروب بوكس, جوجل درايف, وأوبونتو, وغيرها من الخدمات التي تتيح التخزين السحابي, كما يمكن لأصحاب المواقع الإلكتروني التعامل مع ملفات موقعهم من خلال برتوكول FTP الذي يمكنك استخدامه من خلال البرنامج أيضاً.

الملفات المضغوطة

  • يمكنك من خلال برنامج ES File Explorer التعامل مع الملفات المضغوطة من نوعي: Zip, Rar وذلك من خلال إنشاء أو فتح أو استخراج تلك الملفات.

البحث

  • حيث يوفر برنامج ES File Explorer أداة سهلة للبحث عن الملفات من خلال إدراج جزء من اسم الملف الذي تبحث عنه.

تعديل الصلاحيات

  • حيث يمكن أن تقوم بتعديل صلاحيات أي ملف أو مجلد من خلال تحديده ومن ثم الدخول إلى إعداداته, كذلك ستحصل على معلومات شاملة عن ذلك الملف أو المجلد.

التشفير

  • فمن خلال برنامج ES File Explorer تستطيع القيام بإنشاء ملفات أو مجلدات محمية بكلمة مرور مشفرة لحماية ملفاتك الهامة من المتطفلين.

النسخ الاحتياطي

  • تستطيع القيام بعمل نسخة احتياطية لجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك, كذلك تستطيع القيام بمشاركة أي من التطبيقات المثبتة لديك مع الأصدقاء بشكل مباشر ووفق عدة طرق اتصال, حيث سيقوم البرنامج بأخذ نسخة من التطبيقات على شكل ملف apk ومشاركته مباشرة عبر وسيلة الاتصال التي تختارها سواء أكانت بلوتوث أو واي فاي دايركت أو غيرها.

إزالة التطبيقات

  • وهي طريقة تساعدك في حال كان لديك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي ترغب بإزالتها من هاتفك, وتجنباً لهدر الوقت يمكنك من خلال برنامج ES File Explorer القيام باختيار أكثر من تطبيق في آن واحد للقيام بعملية الإزالة لجميع تلك التطبيقات دفعة واحدة.

ملفات الهاتف من الحاسب

  • التعامل مع ملفات الهاتف من خلال حاسبك, حيث يوفر برنامج ES File Explorer عملية إنشاء سيرفر صغير على هاتفك حيث يقوم بإعطائك رابط تستطيع من خلاله الدخول عبر أي متصفح في حاسبك المتصل على ذات الشبكة المحلية لتقوم باستعراض والتعامل مع ملفات الهاتف المحمول.

مشغل للعديد من الملفات

  • , حيث يتوافر داخل برنامج ES File Explorer مشغل لأنواع مختلف من الملفات مثل ملفات الصور التي يمكنك استعراضها من داخل البرنامج مباشرة بالإضافة إلى عرض أيقونات التطبيقات في حال كنت تستعرض ملفات من نوع apk, كذلك يوفر مشغل للملفات النصية مع إمكانية تحريرها من داخله.

لغات متعددة

  • دعم لغات متعددة, حيث تتوافر واجهة المستخدم الخاصة ببرنامج ES File Explorer بأكثر من 30 لغة حول العالم ومن بينها اللغة العربية.

السلبيات

  • نظام التشغيل, حيث لا يتوافر من برنامج ES File Explorer سوى نسخة مخصصة للهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل أندرويد, حيث لا يتوافر من البرنامج نسخة لهواتف آيفون.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد