Droid Wallet تحميل محفظة أندرويد مجانا 2019

20

يعتبر برنامج Droid Wallet من أفضل البرامج العاملة على نظام التشغيل أندرويد والتي تتيح للمستخدم من إدارة أموره المالية بشكل جيد جداً, وإن سبب طرحنا لهذا البرنامج هو انتشار العمل كمستقل بين العديد من الشباب العربي, والذين بدؤوا بتنفيذ أعمالهم وإدارتها بشكل مستقل ومتكامل.

وفي حال بدأت أرباحك بالازدياد فإن ستشعر في وقت من الأوقات لحاجة لبرنامج محاسبة بسيط يتواجد معك أينما ذهبت كما هو حال عملك الذي تأخذه معك وتنجزه على حاسبك ولو كان هذا البرنامج المحاسبي على هاتفك فسيكون الأمر أفضل ومفيد لسهولة التعامل معه وتواجده معك في كل مكان.

وهذا ما يوفر بالضبط برنامج Droid Wallet الذي بالرغم من بساطته إلا أنه يحتوي على العديد من الميزات والخصائص التي توفر جميع المعلومات المحاسبية الضرورية والأساسية لمعرفة حجم الإيرادات والنفقات كما أن البساطة في عمله تساعدك للبدء بإدخال معلوماتك والحصول على التقارير بسهولة شديدة دون الحاجة لأن يكون لديك خبرة في مجال المحاسبة.

لذا إن كنت “مستقل” فسارع لتثبيت هذا البرنامج المفيد على هاتفك المحمول فوراً كي لا تتراكم العمليات المالية التي تنجزها أثناء عملك وقد تجد نفسك تائه ولا تعرف تماماً ما هو حجم الأرباح الحقيقة التي تحققها من عملك.

وبالرغم من المقدمة الطويلة التي تحدثنا فيها عن أهمية برنامج Droid Wallet بالنسبة لمن يعمل بشكل مستقل إلا أن هذا لا يعني أنه غير مفيد لجميع الأشخاص وخاصة الذين يرغبون بمعرفة أي يقومون بصرف أموالهم خلال الشهر بحيث يستفيدوا من تلك المعلومات في تقنين النفقات على الأمور الغير ضرورية.

لن أطيل عليكم أكثر من هذا وسنبدأ بالتعرف على ميزات هذا برنامج Droid Wallet من خلال استعراض أهم إيجابيته وكذلك سنتطرق على السلبيات في حال تواجدها من خلال الفقرات التالية فإلى التفاصيل.

الإيجابيات

وهذه هي أبرز مميزات التطبيق:

الإيرادات والنفقات

يمكنك أن تقوم بإدخال النفقات التي تصرفها بشكل سريع مع تحديد تاريخ العملية والتصنيف الذي ترغب بإدراجها فيه, كذلك الأمر بالنسبة للإيرادات التي يمكنك أن تقوم بإدخالها بذات الطريقة.

 

التصنيفات

حيث يمكنك أن تقوم بإنشاء تصنيفات بالعدد الذي تريده من أجل الإيرادات وكذلك بالنسبة للنفقات ليتم إدراج كل من الإيرادات والنفقات وفق تلك التصنيفات من خلال اختيارها من خلال قائمة منسدلة وتلك التصنيفات يمكنك أن تضيف المزيد منها في أي وقت بحيث يتم تجميع العمليات المالية وفقها, كذلك يمكنك أن تقوم باختيار لون مميز لكل تصنيف بحيث يكون لون معبراً عنه ويسهل التعرف عليها بشكل سريع.

إحصائيات

ستحل على إحصائيات شهرية عن إجمالي النفقات وإجمالي النفقات وكذلك صافي الأرباح ويمكن الحصول على ذات بالإحصائيات دون تحديد مجال زمني لتحصل بشكل على الإجمالي الكلي للنفقات والإيرادات وكذلك الأرباح الكلية.

 

تكرار العمليات

في حال وجود عملية سواء أكانت نفقات أو إيرادات تتكرر بشكل متطابق يمكنك الضغط على أي عملية واختيار تكرار لتتم عملية استنساخ كاملة للعملية مما يسهل ويسرع من العمل.

تحديد الميزانيات

يمكنك أن تحدد الميزانيات المخصصة لكل تصنيف على مستوى الشهر أو الأسبوع بحيث تحصل على تنبيه في حال تجاوز النفقات المبلغ المحدد.

 

النسخ الاحتياطي

وهو من الأمور الهامة في برامج المحاسبة كي تحافظ على بياناتك من الضياع يمكنك أن تقوم بأخذ نسخة احتياطية على كرت الذاكرة وكذلك يمكنك أن تقوم بربط حسابي في دروب بوكس مع برنامج Droid Wallet بحيث يتم أخذ نسخة احتياطية من بياناتك ونقلها إلى حسابك في دروب بوكس بشكل تلقائي.

السلبيات

لكن هذا التطبيق يتضمن سلبيات أيضا، ومن بين هذه السلبيات:

دعم اللغة العربية

حيث لا يدعم البرنامج في واجهته اللغة العربية, ولكن تعتبر المصطلحات الواردة في البرنامج محدودة وبسيطة ولن تعيق في استخدامه لمن ليس لديه معرفة كبيرة باللغة الانكليزية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد