Casper

Casper

مجاني
  • 30
  • 4.8/5

تحميل كاسبر Casper فتح حسابين سناب شات 2018

إن من أحد التطبيقات التي أُطلقت في السنوات الأخيرة لمستخدمي سناب شات Snapchat هو تطبيق casper الرائع والمختص للدخول لحسابك على snapshat وبالتالي إمكانية إدارته بكل سهولة مطلقة، كما يُمكنك باستخدام كاسبر فتح أكثر من حساب على سناب شات في هاتف واحد. إن التطبيق غاية في الروعة والمرونة والذكاء، حيث أن لديه الكثير من المميزات التي سوف نسردها في الفقرات التالية من المقال.

أبرز مميزات التطبيق:

مجانية التطبيق:

التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات التي تلفت عملاء سناب شات بصورة واضحة قد بدت في أعداد مستخدمي التطبيق، ولكن ليس معنى هذا أن التطبيق سيتوفر لك بمقابل مادي، بل اطمئن لن يتطلب دفع أدنى السنتات لتوفيره واستمراره مدى الحياة على هاتفك الذكي.

متوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل:

لن تواجهك أيّة مشاكل تخص نظام تشغيلك أثناء استخدامك للتطبيق سواء أكنت تستخدم أندرويد أو IOS أو بلاك بيري أو غيرهم من الأنظمة لشهيرة.

إتاحته باللغة العربية:

تنزيل كاسبر لسناب شات لن يُعيقك بسبب معضلات لغوية لأن التطبيق متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية.

إرسال الفيديو والمقاطع الصوتية:

بعد تحميل تطبيق casper على هاتفك الذكي يُمكنك إرسال المقاطع الصوتية والمرئية لأصدقائك وأقربائك دون حدوث أدنى مشكلة، وبالدقة الأصلية التي يحملها المقطع، وأيضا يُمكنك الرسم على الفيديو باستخدام الملصقات المرحة والشيّقة للغاية.

الإرسال دفعة واحدة:

كما ذكرنا من ذي قبْل أنك تستطيع باستخدام casper إرسال الملفات المرئية والصوتية لأيّ من الأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك إتمام عملية الإرسال لمجموعة من الأصدقاء دفعة واحدة بعد تحديدهم من القائمة، فلن تضطر فعل ذلك مع صديق تلو الآخر وبالتالي لن تُصاب بالملل أثناء استخدامك للتطبيق.

إرسال فيديو حصري:

أثناء محادثتك مع الأصدقاء باستخدام التطبيق يُمكنك فتح الكاميرا والتصوير وإرسالها لأي صديق تتواصل معه عبر التطبيق.

تخطي حظر الحساب من سناب شات:

إن كثير من التطبيقات أُطلقت لتُستخدم كأداة مُرفقة لسناب شات لتحقيق أغراض ما مثل إمكانية حفظ الفيديو، وقام سناب شات فيما بعد بحظرها، لكن تطبيق كاسبر casper أقوى من ذلك؛ فهو لمْ يُحظر حتى الآن.

تشغيل أكثر من حساب:

يُمكنك بعد تنزيل casper تشغيل حسابين على هاتف ذكي واحد، إحداهما باستخدام سناب شات والآخر يتم فتحه باستخدام casper، ولكن يجب عمل Root لهذا الهاتف.

كثرة التحديثات:

من الأدوار الأساسية التي لعبت دورا هامّا في رفع مقام تطبيق casper في قلوب مستخدميه هو دوام التحديثات التي يُمكنك تفعيلها تلقائيا في إعدادات التطبيق.

بعض المميزات الأخرى:

هناك مجموعة من المميزات الأخرى التي يحتويها تطبيق casper مثل:

تستطيع مشاهدة الـ Stories بصورة خفيّة.

  • توفير الملصقات.
  • استخدام الفلتر الجغرافي.
  • تغيير حجم الخط المستخدَم.
  • دعم حسابات أخرى.
  • يُمكنك تغيير اتجاه التعليق.
  • يُمكنك حذف الرسومات رغم أنك حفظت الفيديو.
  • إخفاء الـStories عن أي صديق لديك.
  • يُمكنك من الإعدادات تفعيل خاصية الحفظ التلقائي لملفات الوسائط المتعددة في المحادثات.

اقرأ المزيد