Bewo

1.3

Bewo
مجاني
  • 266
  • 4.6/5

تحميل برنامج Bewo الكتابة على الصور 2018 مجانا

توجد العديد من تطبيقات معالجة الصور العاملة على هواتف أندرويد والتي تقدم كل منها ميزات وإبداعات جميلة وفريدة من نوعها، بهدف تقديم أجمل أنواع تحرير الصور للمستخدمين، وكذلك هو الحال مع تطبيق Bewo الذي يقدم ميزة فريدة من نوعها قد لا تجدها في باقي تطبيقات معالجة الصور المخصصة لأجهزة أندرويد، فما هي هذه الميزة الفريدة؟

bewo logo
يتيح برنامج Bewo لمستخدميه إمكانية المزج ما بين الصورة من جهة والنصوص من جهة أخرى، حيث يمكنك من خلالها كتابة الكلمة التي ترغب فيها بطريقة تظهر من خلالها إحدى الصور التي يمكنك أن تختارها لتكون اللون الذي يصبغ هذه الكلمة، ومن ثم يمكنك أن تقوم بإرسالها كنوع من أنواع الهدية أو المعايدة للأهل والأصدقاء في المناسبات المختلفة.
هذا ويتمتع برنامج Bewo بالعديد من الميزات الإيجابية والتي سنتناولها في هذه المقالة، كما أننا سنعرّج أيضاً على السلبيات التي قد تواجهها أثناء استخدامه، فإلى التفاصيل.

الإيجابيات

بعض إمكانيات البرنامج:

إمكانية التقاط الصور واختيار الكلمة المناسبة للمحتوى

يتيح لك إمكانية التقاط الصور من خلال التطبيق مباشرة أو يمكنك أن تختار إحدى الصور القديمة الموجودة في معرض الصور على هاتفك، كما يخول لك أيضا كتابة الكلمة التي ترغب فيها والتي تناسب الفكرة التي تنوي تجسيدها والتي تتناسب مع المناسبة ومحتوى الصورة التي سوف تختارها ليتم المزج ما بين النص والصورة.

bewo_logo3[1]

إضافة التأثيرات

مع Bewo أيضا ، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الفلاتر للقيام بعمل التأثيرات على الصورة التي اخترها، كذلك يمكنك القيام بتغيير لون خلفية الكلمة التي ترغب بإنشائها لتتناسب وألوان الصورة.

bewo_logo1[1]

مشاركة الصور

يتيح لك أيضا مشاركة صورك مع الأهل والأصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكنك استخدام أزار المشاركة الموجودة داخل التطبيق للقيام بالمشاركة بشكل مباشر دون الحاجة للخروج من التطبيق.

السلبيات

تكاد لا توجد سلبيات تذكر في هذا التطبيق سوى أنه يفضل استخدام كلمة واحدة وليس عبارة مؤلفة من أكثر من كلمة وذلك لتظهر عملية المزج مع الصورة بشكل أجمل وأوضح.

اقرأ المزيد