تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد Automatic Call Recorder

26

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder هو أحد التطبيقات التي يطلبها ملايين المستخدمين بصفة لا تُصدق، كول ريكوردر يقوم بتسجيل كافّة أنواع المكالمات سواء المرئية أو الصوتية وكذلك بنوعيها “الوارد والصادر” بدون علم الطرف الآخر من المكالمة، لذلك يقوم الكثير بـ تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج أو لأي نوع من الهواتف المشهورة مثل هواواي ولينوفو وايفون وغيرهم، التطبيق متوفر على كافّة المنصات الإلكترونية المتخصصة في تحميل التطبيقات مثل جوجل بلاي واب تو داون وكذلك موقعنا تكنو سلف وبرابط مباشر.

مسجل مكالمات مخفي

الكثير منا يُريد تسجيل المكالمات المهمة حتى لا يفوته شيئا من مضمونها خاصة المكالمات الرسمية مع أصحاب العمل أو زملاء الدراسة، من المعروف عن برنامج مُسجل المكالمات Call Recorder أنه يُساعد مستخدميه على حفظ المكالمات بجودة نقاء صوتية عالية أيّا كان نوع الموبايل لذلك عليك اقتناء برنامج تسجيل المكالمات هواوي أو تكنو أو أوبو وغيرهم.

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk

التطبيق يعمل على كافّة أنظمة الهواتف المعروفة مثل ios وأندرويد وبلاك بيري وغيرهم، ومن اللازم أن نذكر ثلاثة ملامح مهمة من برنامج Call Recorder، هم:

  1. التطبيقات كثيرة في هذا المجال لكن عليك أن تعلم أن تحميل كول ريكورد مجانا سيُساعدك على تسجيل المكالمات تلقائيا بدون أدنى سعي منك، ما عليك سوى إنهاء المكالمة للاستماع إلى الأجزاء المهمة فيها، لكن كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق في الخلفية.
  2. يُمكنك اختيار صيغة الملف الصوتي المُسجّل حتى يُخرَج بجودة نقاء مناسبة ومسموعة على نحو سليم؛ ومن هذه التنسيقات AMR و 3GP و WAV.
  3. مسجل المكالمات يقوم بتحديثات مستمرة على مدار استخدامك له بشرط السماح للتطبيق بذلك.

تحميل برنامج حفظ المكالمات Call Recorder لجميع الهواتف

في برنامج تسجيل المكالمة يُمكنك اختيار مكان حفظ الملفات الصوتية المُخرجة حتى يسهل عليك تشغيلها أو نقلها لجهاز آخر مثل الكمبيوتر، التطبيق يعمل في واجهة مريحة وغير معقدة، وكذلك يتميز برنامج كول ريكورد استثناء بعض جهات الاتصال لأنك لست بحاجة إلى حفظ المكالمات المشتركة بينكما.

مميزات أخرى في التطبيق
  • البرنامح مُصمم بحيث يجتاز جميع المعضلات التي يقابلها مستخدم الجوال أثناء تسجيل المكالمات المهمة مثل فقدان الملف وتوقف تسجيل المكالمة وإخراجه بجودة صوت ضئيلة، كل هذا لن تجده في هذا البرنامج.
  • يُمكنك تسجيل المكالمات مع الأشخاص ذوي الأرقام الغريبة وغير المدرجة في جهات اتصالك بصفة تلقائية واستثنائية.
  • لا تحتاج لعمل روت ليتم تسجيل مكالمات الأصدقاء والغرباء على النحو المرغوب.
  • يُمكنك اقتناء برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد مخفي مجانا ولكن هناك بعض المميزات يجب عليك شراء برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل حتى تتمتع بها مثل دعم خاصية التخزين السحابي عبر البرامج المشهورة في هذا الشأن مثل جوجل درايف وبالتالي يُمكنك فتحها في مكان وعلى أي جهاز.
  • الشركة توفر برنامج مسجل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل في حجم ضئيل للغاية لا يتجاوز 5 ميجا حتى لا يستهلك من موارد الجهاز إلا القليل.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد