App China

44

App china متجر تطبيقات صيني -كما يظهر من اسمه- والمتجر الصيني كما يسميه العرب، يضم هذا التطبيق عشرات الآلاف من تطبيقات أندرويد.

ما يميز المتجر الصيني App china

قد يتسائل البعض: ما الذي يجعل المستخدمين يتوجهون للبحث عن المتجر الصيني ومتاجر أخرى بديلة مع وجود متجر جوجل بلاي الرسمي لتنزيل تطبيقات الأندرويد بسهولة؟

حسنٌا؛ إن توفر التطبيقات والألعاب المدفوعة في المتجر الصيني يعد من أهم الميزات التي تجعل مستخدمي الأندرويد يقبلون عليه.

كما أنه يضم آلاف التطبيقات الحصرية والتي لا تكون متوفرة على متجر بلاي الرسمي بسبب مخالفة التطبيق لسياسات متجر جوجل أو لأسباب أخرى. فتكون متاجر التطبيقات غير الرسمية بدائل جيدة لمتجر Google play.

أيضٌا، فإن متجر بلاي الرسمي غير متوفر في بعض الدول العربية مثل سوريا والعراق والسودان، فيضطر المستخدمون في هذه الدول إلى البحث عن متاجر بديلة مناسبة وآمنة.

تحميل برنامج app china الاصلي

تطبيق App china يتوفر باللغة الصينية كلغة أساسية -وهي لغته الوحيدة-، ولذلك فإنه غير متوفر بالغة العربية. وعلى الرغم من ذلك، فإن العثور على على التطبيقات والألعاب من داخل متجر اب تشاينا لا يعد أمرٌا صعبٌا. فبمجرد النظر إلى صورة التطبيق وتفاصيله وبعد القليل من الوقت سيمكنك الاعتياد عليه واستخدامه بسهولة.

على عكس متجر جوجل بلاي الرسمي؛ فإن المتجر الصيني يتيح لك تنزيل التطبيقات على هيئة ملف APK، بعد التثبيت يمكنك الاحتفاظ بهذا الملف لسهولة نقله ومشاركته مع الأهل والأصدقاء.

الأمان في appchina وجوجل بلاي

يضمن المتجر الرسمي جوجل بلاي الحماية الكاملة لهاتفك، حيث أن التطبيقات المتوفرة عليه يتم فحصها بشكل كامل، مع قواعد أخرى صارمة للحفاظ على خصوصية المستخدم. كما يضمن لك بأن التطبيقات والألعاب المنزلة عن طريقه لا تحتوي على أي برامج ضارة أو عناصر تهدد أمان هاتفك.

لذلك يُنصح دائمٌا باستخدام المتجر الرسمي لكل نظام تشغيل، وعدم العدول عنه إلا لأسباب طارئة مثل حظر المتجر الرسمي في بلدك.

متطلبات برنامج المتجر الصيني App China

يتطلب تشغيل المتجر الصيني على هاتفك أن تقوم بالسماح بعملية التثبيت من مصادر غير معروفة ضمن اعدادات الهاتف  (الاعدادات –> التطبيقات).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد