Almosafer

Almosafer

24 أكتوبر، 2017
مجاني
  • 421
  • 4.1/5

تحميل تطبيق المسافر حجز طيران وفنادق Almosafer

إذا كنت من محبي السفر الدائم أو المتقطع، أو كنت ممن يعملون خارج بلدهم وتبحث عن وسيلة سهلة وبسيطة تكون بمثابة الوسيط بينك وبين الفندق المُراد عن بعد، وتبحث أيضا عن أفضل الفنادق بالنسبة لك وبالفئة السعرية التي تناسبك، وتُريد الإقامة في أيّ غرفة شئت سواء فردية أو ثنائية وثلاثية، وتُحب التعرف على آراء المقيمين قبلك في الفندق الذي اخترته؛ فعليك أن تعرف أن تطبيق المسافر سيوافيك بكل ما تريد في هذا الجانب من حياتك توفيرا لجهودك وإعلامك بصورة أكثر إحاطة عن شكل رحلتك القادمة.

إن تحميل تطبيق المسافر تم إطلاقه من شركة المسافر السعودية كخدمة للعرب يعرفون بها كل المعلومات الهامّة أثناء رحلتهم فيما يخص مكان الإقامة، هذا التطبيق فعلا غاية في الروعة لأنه قام بتلبية احتياجات المسافرين بطريقة مُثلى جعلته وجهة أولى لكل مسافر يفتش عن راحته وحجز فندقه في طريقة أبسط ما يكون.

تنزيل تطبيق almosafer على هاتفك المحمول سيُستخدم كوسيلة لرصد كل البيانات عن كل فندق متواجد في البلد المقصودة حتى يتسنى لك الاختيار بكل أريحية بين مئات الفنادق، فهيا لنتعرف على أبرز مميزات تطبيق almosafer.

أبرز مميزات التطبيق:

 توفير التطبيق مجانا: 

تستطيع تحميل almosafer مجانا على هاتفك المحمول وبطريقة سهلة جدا في تثبيتك للتطبيق، فلا تقلق من أي مشكلة تخص هاتين الميزتين.

دعم اللغة العربية: 

التطبيق متوفر باللغة العربية حتى يضمن فهمه من قِبَل جميع مستخدميه العرب وبالتالي لن يواجهوا أي عقبة أثناء استخدامهم للتطبيق.

بيانات الفندق: 

وهي قائمة يوفرها التطبيق تحتوي على عدة معلومات مهمة يوفرها التطبيق لك مثل: العنوان، صورة خارجية للفندق، تقييم الفندق من قِبَل النزلاء، وصف للفندق، الخ.

طريقة إدخالك للبيانات: 

أحد تبويبات التطبيق الرئيسية هي التي فيها يجب عليكي كتابة بعض بياناتك حتى يقوم التطبيق بالبحث عن الفندق المناسب لك بصورة مثالية، ومن أهم تلك البيانات التي يجب عليك إدخالها: اسم المدينة، تاريخ الدخول، تاريخ المغادرة، عدد مقيمي الغرفة الواحدة (حد أقصى 4)، عدد البالغين وعدد الأطفال، ومن ثم أيقونة البحث. .

طريقة البحث: 

يُمكنك البحث عن فندقك المناسب بإحدى الطريقتين؛ إحداهما أشرنا لها سلفا، والأخرى هي البحث عن اسم الفندق خاصة (التصفية حسب اسم الفندق).

تفاصيل الحجز 1/2: 

بعد أن تتم عملية البحث ومن ثم اختيار الفندق الذي تعتقد أنه سيلبي رغباتك ستنتقل لخطوة تفاصيل الحجز وبها عدد من المستطيلات يجب عليك إدخال معلوماتك فيها ولكن بطريقة أدق مثل: الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، الدولة، طلب خاص حول إقامتك والتي سترسل للفندق مباشرة واعلم أن توفيرها غير مضمون؛ ومن ثم اضغط “أكد حجزي” ولتعلم أن كل هذه البيانات يجب عليك إدخالها باللغة الإنجليزية.

تفاصيل الحجز 2/2: 

في هذه التبويبة يجب عليك اختيار طريقة الدفع من بين ثلاثة طرق هي: احجز الآن وادفع لاحقا، احجز باستخدام بطاقتك الإئتمانية، الدفع بالتقسيط، علما بأنه لو كانت لديك قسيمة خصم يُمكنك استخدامها.

بيانات البطاقة الإئتمانية: 

من المعلوم أن تطبيق المسافر almosafer يُشفّر كل معلومات عن بطاقتك الإئتمانية تبعا لسياسة الخصوصية لشركة المسافر السعودية، ومن هذه البيانات: نوع البطاقة، رقم البطاقة، اسم حامل البطاقة، تاريخ الإنتهاء.

الحجز مجاني: 

إن حجز فندقك المُفضل من بين أكثر من 500 فندق يوفره تطبيق المسافر سيكون مجانا لحين تستطيع دفعه بالتقسيط لاحقا عن طريق البطاقة الإئتمانية بسعر يشمل كل الرسوم والضرائب، لذلك لا تتردد في تحميل تطبيق المسافر almosafer.

اقرأ المزيد