Almaany تحميل تطبيق المعاني 2019

27

إن تطبيق المعاني قد انتشر بتوسع خلال السنوات الأخيرة لِما يتميز به التطبيق من تلبية احتياجات المستخدمين بصورة مثالية في مجالة معرفة معاني الكلمات ومرادفات الكلمة الواحدة، حيث أن شعار تطبيق المعاني هو “لكل رسم معنى” فهذا كناية على أن الموقع أو التطبيق يجمع ملايين الكلمات في شبكة واحدة عملاقة، فهيا نتعرف على أبرز مميزاته.

أبرز مميزات التطبيق:

بساطة الواجهة:
إذا أتممت عملية تحميل تطبيق المعاني بصورة كاملة ومن ثمّ تثبيته بشكل صحيح؛ ستواجه التطبيق عن طريق واجهته الرئيسية التي تتسم بالبساطة واليُسر حتى يستطيع استخدامه أبسط المستخدمين، حيث أنها تحتوي على شعار التطبيق وأسفله شريط البحث ومن ثم المكان المخصص للنتائج، وفي أسفل واجهة البرنامج يتواجد خمس أيقونات متجاورة أفقيا سنتعرف على أهميتها فيما بعد.

أدخل كلمة للبحث مثلا “رسالة” :
ستجد تلك الجملة أيضا في واجهة التطبيق كمثال سهل، فإذا نفذت الاقتراح وكتبت كلمة “رسالة” ومن ثم بحثت عنها سيظهر لك عدة نتائج منها: معنى كلمة الرسالة في معجم الوسيط، معناها في معجم الرائد، معناها في معجم الرائد أيضا ولكن إذا شُكّلت الكلمة على النحو التالي “رَسَالة” ، معنى “رسالة” في معجم الغني، بعض مشتقات الكلمة مثل (مسترسل، مُرسْل، مُرسَل، مِرسال، مُراسلة) .

نسخ نتيجة البحث:
يقوم التطبيق بترقيم النتائج ويُمكنك نسخ نص أي نتيجة أردت ومن ثم لصقها في الحافظة التي تريد.

تفضيل النتائج:
إذا أردت حفظ نتيجة البحث عن الكلمة المرادة والرجوع إليها فيما بعد ولا تود إعادة البحث مرة أخرى يُمكنك تفضيلها عن غيرها عن طريق الضغط على رمز النجمة جانب النتيجة، يُمكنك الرجوع إليها من قائمة التفضيلات الموجودة في واجهة التطبيق.

مشاركة النتيجة:
يُمكنك مشاركة نتيجة بحثك على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي مصدر خارجي مثل: واتساب ، ماسنجر ، البلوتوث ، البريد الإلكتروني ، جي ميل ، فيسبوك ، حفظ إلى Drive، تيلي جرام ، المراسلة ، Hangouts ، Google + ، نسخ إلى الحافظة ، Wi-fi Direct، Save to facebook.

ابحث في الموقع:
هذه الأيقونة متوفرة بجانب أيقونة المشاركة؛ وذلك إذا أردت البحث عن كلمة معينة ولكن بنتائج أكثر ولربما توفرت بعض التحديثات في موقع التطبيق.

تعليمات التطبيق:
إذا أنجزت مهمة تحميل المعاني سوف تجد في إحدى قوائمه تعليمات التطبيق ومنها: طريقة تحميل التطبيق لهواتف أندرويد وأبل، توفير رابط إبداء الملاحظات، طرح الأسئلة للقائمين على التطبيق والتعرف على أسئلة وأجوبة الزوار عن طريق توفير الرابط المخصص لتلك الخدمة.

بعض المميزات الأخرى:
يوجد بعض المميزات التي وفرها مصصمو التطبيق لعملائه ومنها: شراء نسخة من التطبيق بدون إعلانات(سعرها 35.99 ج.م)، تقييم التطبيق، سجل البحث (ويُمكنك مسحه)، قائمة المفضلات، يُمكنك التواصل مع مصممي التطبيق عن طريق اتباع بعض الخطوات تستطيع معرفتها من آخر أيقونة من الأسفل برمز الهاتف.

أبرز سلبيات التطبيق:

الإعلانات المزعجة كثيرة جدا في التطبيق.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد