تحميل منبه للاستيقاظ Alarmy للاندرويد Sleep If U Can

31

مَن منّا لا يُريد الاستيقاظ في الميعاد الذي حدده مُسبقا ؟! وقام بتجربة عدة أساليب لكنها فشلت في الغالب، وأيضا استخدمنا الوسيلة المناسبة وهي المنبه ولكن تجربته قد تبوء بالفشل في بعض الأحيان لعدة أسباب منها: لا نسمع صوته من الأساس، نقوم بغلقه ولا ندري، قد لا يعمل في بعض الأوقات، إلخ. إليكم تطبيق Alarmy Sleep If U Can منبه متميز حتى تتمكن من الإستيقاظ دون المرور على تلك العقبات التي ذكرناها. ويعتبر أفضل تطبيق لتنبيهك بمواقيت الصلاة وإيقاظك لصلاة الفجر.

أبرز مميزات التطبيق:

Sleep if you can!:

هذا هو شعار تطبيق ألارمي المتميز الذي يتحدى به كافّة المستخدمين إذا أرادوا النوم مرة أخرى بعد الإستيقاظ؛ إنه حقا عنوان جذاب.

واجهة التطبيق البسيطة:

يتميز تطبيق Alarmy بواجهته الأنيقة للغاية، حيث أنها تحتوي من أعلى على عنوان التطبيق Alarmy وبجانبه أيقونة الإعدادت، ثم من أسفل “إضافة منبه” ويتواجد تحت هذا العنوان عدة منبهات وتوقيتاتها والتي قُمت بضبطها مسبقا.

إضافة منبه:

يُمكنك بعد تحميل تطبيق Alarmy إضافة الكثير من المنبهات وضبط إعدادات المنبه الواحد المختلفة مثل: وقت التنبيه، تكرار التنبيه في أيام الأسبوع التي شئت، ضبط نغمة الرنين، تفعيل الاهتزاز لهذا المنبه، طريقة إيقاف المنبه، تصنيف (ابداء ملاحظة لهذا المنبه).

طريقة إيقاف المنبه:

وهذا الاختيار هو الأكثر تميزا في تطبيق Alarmy ؛ لأنك لن تستطيع إيقاف التنبيه إلا إذا كنت بتركيز عال يسمح لك بالتقاط صورة، أو هز الهاتف وتحديد عدد الهزات، أو حل مسائل رياضية وتحديد مستوى صعوبتها، وقراءة باركود معين (كود استجابة سريعة) .

منع إطفاء الهاتف:

إذا أردت أن تتذاكى على التطبيق وتقوم بغلق الهاتف حتى لا يُزعجك صوت المنبه، فإن التطبيق وفر لك خاصية “منع إطفاء الهاتف” أثناء الرنين حتى تصحو في الوقت المناسب، ويُمكنك تعطيل هذا الإعداد.

منع مسح التطبيق:

لن تستطيع مسح التطبيق في حال أزعجك تنبيه بعد أن تصحو من النوم، إلا إذا قُمت بتعطيل هذا الإعداد؛ ولكن الإعداد مُعطل افتراضيا.

بعض إعدادات التطبيق المتميزة:

بعد تنزيل تطبيق Alarmy يُمكنك التمتع به عن طريق ضبط الإعدادات التي ستسهل عليك حتما طريقة الإستيقاظ ومنها:

  • ضبط مستوى صوت المنبه.
  • تمكين خاصية رفع مستوى الصوت تدريجيا.
  • تمكين خاصية الصمت التلقائي بعد عدد دقائق تستطيع تحديد من دقيقة إلى 30 دقيقة.
  • تمكين إعداد تشغيل المنبه برغم استخدام السماعات الخارجية.
  • تمكين مدة إيقاف الرنين مابين 10 ثواني إلى 120 ثانية.
  • تفعيل إظهار أيقونة الإشعار للمنبه التالي.
  • تحديد سمات التطبيق ما بين أخضر وأحمر وأزرق وأرجواني وبرتقالي وبنفسجي وأصفر.
  • تحديد وحدة درجة الحرارة.
  • تحديد موقع هاتفك.
  • تفعيل خاصية الغفوة وتحديد مدتها.

مميزات أخرى في التطبيق:

يُمكنك ترقية التطبيق، عرض السجلات، لوحة اليوم، الأسئلة الأكثر تكرارا بين المستخدمين، انخفاض حجم التطبيق ودعمه للغة العربية.

مميزات النسخة المدفوعة:

النسخة المدفوعة من تطبيق Alarmy خالية تماما من الإعلانات، ويُمكنك فيها استخدام كل طرق إيقاف التنبيه المُحدّثة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد