تحميل برنامج AirDroid للكمبيوتر والاندرويد 2019

92

إن بعض المستخدمين يعانون بسبب كثير من المشاكل التي تنتج من أن شاشة هواتفهم صغيرة ومحدودة، ومن ضمن تلك الصعوبات إجراء المحادثات عبر شبكة الإنترنت بغرض التواصل مع الأصدقاء وأيضا التعديل على الصور وجهات الاتصال والفيديوهات والملفات الصوتية؛ انطلق برنامج AirDroid لربْط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك حتى تُتاح لك خيارات أكثر حرية ومرونة عن طريق الفأرة ولوحة المفاتيح من حيث استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة مع الأصدقاء وغير ذلك.

حجم البرنامج بسيط لا يتعدى الـ 25 ميجا بايت وهو مطور من قِبَل شركة ساند ستوديو الأمريكية التي توفره باللغة الإنجليزية وتقوم على تحديثه بصفة مستمرة، وجدير بالذكر أن البرنامج قد حاز على تصنيف متقدم في هذا المجال؛ فهو من أفضل 5 برامج أُتيحت في سوق برامج المزامنة بين جهاز الكمبيوتر وهاتف أندرويد.

تحميل برنامج AirDroid على جهازك سيعمل على مزامنة جهازيك بطريقة سهلة جدا وسريعة للغاية حتى يُمكنك نسخ الملفات المتنوعة مثل الصور والمرئيات والصوتيات والمستندات دون الحاجة لتوصيل كابل USB المعروف.

بعد تحميل AirDroid لن تحتاج لـ موبوجيني حيث أن لهما نفس المميزات، فهنا يُمكنك الرد باستخدام لوحة مفاتيحك على رسائل الفيسبوك و الواتساب و سوما ماسنجر و سناب شات وغيرهم من برامج اندرويد دون النظر لشاشة هاتفك الصغير.

يُمكنك بعد تثبيت AirDroid على حاسوبك التعرف على مستوى بطاريتك وحالة شبكة الواي فاي أو بيانات الجوال وتعديل الرسائل أيّا كانت؛ رسائل إنترنت أو SMS وأيضا التعديل في خيارات كاميرا الهاتف.

يمكنك الوصول إلى سجل المكالمات في سبيل التعرف على الاتصالات الواردة والصادرة وغيرهما على شاشة كبيرة وبوضوح عالي يساعد في التركيز أكثر من شاشة الهاتف الضيقة، وأيضا تحرير جهات الاتصال كالرقم والاسم والعنوان والشركة وغيرهم، وأيضا طلب إجراء المكالمات من الكمبيوتر ولكن لا يمكنك التحدث عبر الكمبيوتر.

كما يمكنك مزامنة عدة أجهزة أندرويد وليس واحدا فقط باستخدام برنامج إيردرويد بعد تسجيل الحسابات المختلفة من كل جهاز.

باستخدام المحاكي Airdroid يُمكنك العثور على مفقودات هاتفك بعد البحث عنها لاسلكيا، ومن مميزات البرنامج أيضا أنه لا يستلزم توصيل الهاتف والكمبيوتر على نفس شبكة الواي فاي، بل ممكن أن يختلفا.

يُمكنك التقاط الصور بالكاميرا بعد النقر على أيقونة مخصصة في واجهة البرنامج على الكمبيوتر، يُمكنك أيضا التعرف على معلومات الجهاز وجميع التطبيقات المثبتة مع توفر أيقونة بإلغاء تثبيت البرنامج الذي تريد.

باستخدام AirDroid يُمكنك قراءة الكتب وتغيير نغمة رنة الهاتف، وعرض حالة الذاكرة الداخلية والخارجية، وممارسة جميع الألعاب المُفضلة، وتحديد موقع هاتفك، وعرض توقعات الطقس المعروضة في هاتفك، وتثبيت تطبيقات جديدة، وعرض إشعارات تطبيقاتك المثبتة.

من عيوب البرنامج أن لديه بعض نقاط الضعف التي بها سيستطيع بعض المتسللين المحترفين اختراق هاتفك، ولكن الشركة تعمل على سد تلك الثغرات التي قد يتم بها تثبيت تطبيقات خبيثة تنتهك الأندرويد الخاص بجهازك فتتعرض للخطر، ومع هذا تزعم الشركة المطورة أنها قامت بتحسين طريقة التشفير من أجل خصوصية أكبر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد